تكريم الفنانة ومصممة الأزياء أريان فيليبس في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أريان فيليبس- الصورة من حساب مهرجان فينيسيا La Biennale على إنستغرام
أريان فيليبس- الصورة من حساب مهرجان فينيسيا La Biennale على إنستغرام
أعلن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أنه من المقرر تكريم الفنانة ومصممة الأزياء الأمريكية "أريان فيليبس" بجائزة Campari Passion للأفلام، وذلك خلال فاعليات دورة المهرجان رقم 79 والمقرر إقامته في الفترة من 31 أغسطس حتى 10 سبتمبر 2022.
سيتم تسليم الجائزة لـ"أريان فيليبس" يوم الاثنين 5 سبتمبر في الصالة الكبيرة Sala Grande، قبل عرض فيلم Don’t Worry Darling- خارج المنافسة- لـ"أوليفيا وايلد" التي تشارك البطولة مع "فلورنس بوغ" "هاري ستايلز"، ، "جيما تشان"، "كيكي لاين"، "كريس باين"، حيث ابتكرت "أريان فيليبس" الأزياء.

جائزة Campari Passion للفليم

تهدف جائزة Campari Passion for Film- التي أُنشئت قبل أربع سنوات في مهرجان فينيسيا السينمائي الخامس والسبعين- إلى تعزيز المساهمة غير العادية التي يقدمها أقرب المتعاونين مع المخرجين لإكمال المشروع الفني الذي يمثله كل فيلم.
تمنح جائزة Campari Passion إحدى هذه الشخصيات الذين هم أكثر من مجرد حرفيين، إنهم فنانين ومؤلفين مشاركين في الأعمال التي يقدمون فيها مساهمة مواهبهم التي لا مثيل لها.

تصريح أريان فيليبس عن الجائزة


علقت "أريان فيليبس" على تكريمها في مهرجان فينيسيا قائلة: "يشرفني للغاية أن أقف مع هؤلاء الفنانين العظماء الآخرين في الحصول على جائزة Campari Passion للأفلام. إنه لمن دواعي سروري أن أحظى بفرصة تسليط الضوء على أحد أهم وأشكال التعاون الخاصة بي، وهو التعاون مع المخرجة أوليفيا وايلد. Don’t Worry Darling كان فرصة رائعة للتعاون مع مخرجة برؤية لا هوادة فيها، أثارت توجهاتها محادثة إبداعية على أعلى مستوى. أنا أعتبر نفسي محظوظة للغاية لأنني تمكنت من التعاون مع Don’t Worry Darling. والحصول على مثل هذا التقدير الرائع في مهرجان فينيسيا السينمائي لجهودي أمر ممتع ومثير. من أجل هذا الشرف العظيم، أود قبل كل شيء أن أشكر بشكل خاص المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا وإدارة المهرجان".

نبذة عن أريان فيليبس

"أريان فيليبس"- المعروفة بتصميماتها المتطورة والاهتمام بالتفاصيل- هي مرشحة لجائزة الأوسكار ثلاث مرات، ورُشحت مرتين لجوائز BAFTA، ومصممة أزياء ترشحت لجوائز توني مرة واحدة. كما تم تكريمها من قبل نقابة مصممي الأزياء في ثماني مناسبات مع فوزها الوحيد لأول مرة في إخراج "مادونا"، وهو فيلم السيرة الذاتية W.E، بالإضافة إلى ترشيحاتها العديدة، تضمنت علاقتها الطويلة الأمد مع "مادونا" التعاون في تصميم الأزياء في الأفلام والتقاط الصور ومقاطع الفيديو الموسيقية والجولات على مدار العقدين الماضيين- كان آخرها في ألبوم Rebel Heart.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»