هل كريمك الأساس فاتح؟ إليك 7 طرق لإصلاحه!

طرق تغميق كريم الأساس
طرق تغميق كريم الأساس
حيلة تغميق كريم الأساس
حيلة تغميق كريم الأساس
تغميق كريم الأساس
تغميق كريم الأساس
طرق تغميق كريم الأساس
حيلة تغميق كريم الأساس
تغميق كريم الأساس
3 صور

هل وجدت الظل المثالي لكريم الأساس؟ واكتشفت لاحقاً أنه ليس الظل المناسب؟ في حين أن معظم كريم الأساس قد يبدو مطابقاً تماماً للون بشرتك، في بعض الأحيان، قد يؤدي تطبيقه على الوجه بالكامل إلى صورة مختلفة تماماً. لذلك، إذا واجهت هذه المشكلة، فإليك بعض الطرق لإصلاحه.

فيما يلي نصائح سهلة لإصلاح مشكلة كريم الأساس الفاتح.

تغميق كريم الأساس

 


1- اخلطيه مع البرونزر:
طريقة رائعة لتغميق كريم الأساس عن طريق مزجه مع القليل من البرونزر. لن يؤدي ذلك إلى تغميق الظل فحسب، بل يمنح بشرتك أيضاً مظهراً صيفياً منعشاً. سيعمل هذا أيضاً بشكل رائع للنساء ذوات البشرة السمراء. إذا كنتِ لا تريدين أن تظهري بشرتك بالكامل باللون البرونزي، فحاولي استخدامه حول الخدين والأنف والجبهة والذقن للحصول على المظهر المطلوب.
2- امزجيه مع كريم أساس أغمق:
ادمجي كريم الأساس الفاتح مع كريم الأساس الأغمق للحصول على لون أساس أفضل ودقة أكبر لبشرتك.
3- الكركم للبشرة الصفراء:
نعم، لقد سمعتني بشكل صحيح. إذا كان لديك نغمات صفراء على بشرتك، فإن الكركم يعد إضافة رائعة لكريم الأساس الفاتح جداً لجعله عملياً. يرجى التأكد من استخدام أصغر جزء من الكركم لهذا الغرض. الفكرة هي مزج القليل من الكركم مع كريم الأساس لجعله أغمق.
4- أحمر الخدود للبشرة الزهرية
إذا كانت بشرتك تحتوي على نغمات وردية، فإن إضافة القليل من أحمر الخدود إلى كريم الأساس الخاص بك هو فكرة رائعة لإعادة بعض اللون الوردي إلى بشرتك. ضعي القليل من أحمر الخدود على يدك وامزجي به كريم الأساس الفاتح. بمجرد مزجه، ضعيه على الوجه للحصول على توهج وردي طبيعي.
5- خافي العيوب:
إذا كان لديك خافي عيوب أغمق قليلاً من كريم الأساس الفاتح، يمكنك دمجه بنفس اللون للحصول على لون أساس مثالي. تذكري دائماً ضعي كمية صغيرة للمزج وزيديها شيئاً فشيئاً، لأن الاستخدام المفرط قد ينتهي بجعل كريم الأساس يبدو داكناً للغاية بالنسبة للون بشرتك.
6- امزجيه مع مرطب ملون:
إذا كان لديك مرطب ملون في المنزل، أو ربما كريم BB، فحاولي مزجه مع كريم الأساس الفاتح والخفيف. من المرجح أن يكون المرطب المصبوغ أو كريم BB مناسباً تماماً للون بشرتك، لذا فإن مزجه مع كريم الأساس الخفيف سيجعله أغمق ويساعد في جعله أقرب إلى لون بشرتك.
7- بودرة الوجه:
بودرة وجهك هي أيضاً عامل تعتيم رائع لكريم الأساس الخفيف والفاتح. يعد استخدام بودرة وجه أغمق فوق كريم الأساس الفاتح خياراً رائعاً للمساعدة في تغميق كريم الأساس وجعله يعمل بشكل أفضل.
تابعي المزيد: كيف تضبطين كريم الأساس من موسم إلى آخر