أفضل الأماكن السياحية في سانت غالن في سويسرا

أفضل الأماكن السياحية في سانت غالن في سويسرا - الصورة من موقع myswitzerland
أفضل الأماكن السياحية في سانت غالن في سويسرا - الصورة من موقع myswitzerland
تتميّز مدينة سانت غالن بموقعها الاستراتيجي مما يجعلها من الوجهات السياحية العالمية المميزة التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم، فهي تقع بين دول ثلاث وهي سويسرا وألمانيا والنمسا وليختنشتاين. وما بين الكثير من المباني الأثرية، والشرفات المنحوتة، والجدران الملونة تتكون البلدة الكبيرة في مدينة سانت غالن الكثير بالإضافة إلى المتاحف التاريخية والمخصصة كمتاحف المنسوجات، والمعارض المتنوعة. وذلك إلى جانب المطاعم المحلية والعالمية، والمجمّعات التجارية والمراكز الترفيهية الحديثة، والفنادق والمنتجعات الفاخرة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتمثّل بالحدائق وجداول المياه والأنهار، والغابات الخضراء الرائعة فضلاً عن استضافة المدينة للعديد من المهرجانات والفعاليات السنوية والعروض الموسيقية، الموسميّة والسنوية، وفيما يلي قائمة تقدمها لكم "سيدتي" عن أبرز وأفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة سانت غالن بسويسرا.
تابعوا المزيد : معلومات أساسية قبل السفر إلى سويسرا

متحف النسيج Textilmuseum St. Gallen

متحف النسيج Textilmuseum St. Gallen - الصورة من حساب المتحف الرسمي على إنستغرام
هو واحد من أروع المتاحف في المدينة، وذلك لكونه يضم أحد أهم مجموعات المنسوجات في سويسرا إلى جانب منتجات ومطرزات تم جمعها من جميع أنحاء العالم، ويوضح المكان تأثير العلاقات الإقليمية على المنسوجات والملابس حول العالم.
يضم المتحف العديد من المعارض التي تروي تاريخ سويرا الحافل لصناعة النسيج - الصورة من حساب المتحف الرسمي على إنستغرام
ويوفر المتحف العديد من المعارض من ضمنها معرض بدلات الزفاف الذي سيجد الزوار فيه معروضات من القرون الوسطى وحتى القرن العشرين، ومعرض يروي التاريخ الحافل بالأحداث لصناعة النسيج في شرق سويسرا، وغيرها الكثير من المعارض.

متحف سانت غالن الفني Kunstmuseum

متحف سانت غالن الفني - الصورة من حساب المتحف الرسمي على إنستغرام
لا يمكن أن تكونوا في سانت غالن وتفوتوا فرصة زيارة هذا المتحف الفني المذهل، إذ أنه يحوي في ساحاته مجموعة وفيرة من اللوحات والمنحوتات من أواخر العصور الوسطى إلى القرن الواحد والعشرين، وهي لوحات نادرة تم جمعها من جميع أنحاء أوروبا والعالم.وعلى الرغم من أن معروضات المتحف موجودة بشكل دائم، إلا أن المتحف يقيم أيضاً العديد من المعارض المؤقتة التي تعرض صوراً فوتوغرافية ولوحات تجريدية وغيرها.

متحف التاريخ الطبيعي Naturmuseum St. Gallen

متحف التاريخ الطبيعي Naturmuseum St. Gallen - الصورة من حساب المتحف الرسمي على إنستغرام
يتيح متحف التاريخ الطبيعي سانت غالن للزوار فرصة استكشاف عالم النباتات والحيوانات المحلية عن طريق العديد من المعروضات المذهلة والعروض التفاعلية. وتمتد مساحة المتحف على 2000 متر مربع، وفيه سيجد الزوار خارطة للمدينة والمنطقة تظهر التوزيعات الجغرافية للحيوانات البرية والإنسان، وهياكل ديناصورات، وحيوانات محنطة، ومعادن نادرة استخرجت من الأراضي السويسرية، تجربة مذهلة تستحق الزيارة.

الحديقة النباتية Botanical Garden

الحديقة النباتية Botanical Garden - الصورة من حساب الحديقة الرسمي على إنستغرام
تعرض الحديقة 8000 صنف من النباتات التي تم جمعها من مناطق مختلفة حول العالم. وتتوزع النباتات في الحديقة على الحدائق الخارجية وعلى البيوت البلاستيكية، إذ وضعت النباتات الأوروبية في الحدائق الخارجية لأنها تتحمل الطقس البارد، ووضعت النباتات الاستوائية في الدفيئات لأنها تحتاج حرارة عالية.
تعتبر هذه الحديقة النباتية حديقة تاريخية - الصورة من حساب الحديقة الرسمي على إنستغرام
وتعتبر هذه الحديقة النباتية حديقة تاريخية إذ تم انشاؤها في العام 1878، وكانت في البداية حديقة متوسطة الحجم تبلغ مساحتها 6000 متر مربع، إلا أنها وٌسّعت عبر العصور وأصبحت حديقة ضخمة جداً.\

تابعوا المزيد : شهر عسل رومانسي في جنيف

منتزه بيتر وبول للحياة البرية Wildlife Park Peter and Paul

منتزه بيتر وبول للحياة البرية - الصورة من موقع trailsnearme
يقع المنتزه في الطرف الغربي لمدينة سانت غالن، ويقع تحديداً في تل عالِ يبلغ ارتفاعه 780 متراً فوق سطح البحر. ويمتلئ المكان بالمناطق الطبيعية الخلابة وبالمروج الواسعة وبالأشجار الكثيفة.
تتلائم الحياة البرية بسلاسة مع التريس المتموجة الموجودة في المنتزه - الصورة من موقع trailsnearme
وتتلائم الحياة البرية بسلاسة مع التضاريس المتموجة الموجودة في المنتزه، إذ سيتمكن الزوار فيه من رؤية الغزلان الحمراء والخنازير البرية والوشق والقطط البرية في بيئتهم الطبيعية.

مكتبة دير سانت غال Abbey Library of Saint Gall

مكتبة دير سانت غال Abbey Library of Saint Gall - الصورة من الموقع الرسمي للمكتبة
هي مكتبة عريقة وذات تاريخ طويل إذ تم تأسيسها في العام 930، وظلت أحد أكثر المراكز الثقافية أهمية في أوروبا حتى العام 1805. وتتميز المكتبة بقاعتها المهيبة التي صممت على طراز الروكوكو على يد المعماري بيتر ثامب (Peter Thumb) في العام 1758م.
تتميز المكتبة بقاعتها المهيبة التي صممت على طراز الروكوكو - الصورة من حساب المكتبة الرسمي على إنستغرام
وسيجد الزوار على باب القاعة نقشاً لاتينياً يترجم بالعربية إلى "صيدلية الروح" أي أن الكتب الموجودة في المكان ستنعش روح الزائرين. ويوجد في المكتبة حالياً ما يقارب الـ 160 ألف مجلد، بالإضافة إلى كتب تاريخية من القرون الوسطى يزيد عددها عن 3000 كتاب.
يوجد في المكتبة حالياً ما يقارب الـ 160 ألف مجلد من القرون الوسطى - الصورة من حساب المكتبة الرسمي على إنستغرام
تابعوا المزيد : أجمل الأماكن السياحية في قرية زيرمات السويسرية