كريس روك لم يتعلم من صفعة ويل سميث... تورط في مزحة جديدة

كريس روك
كريس روك - الصورة من وكالة رويترز
 نيكول براون سيمبسون مع زوجها المتهم وأولادها- الصورة من وكالة رويترز
نيكول براون سيمبسون مع زوجها المتهم وأولادها- الصورة من وكالة رويترز
كريس روك
 نيكول براون سيمبسون مع زوجها المتهم وأولادها- الصورة من وكالة رويترز
2 صور

منذ حادثة الأوسكار التي أقدم بها الممثل العالمي ويل سميث على صفعه النجم الكوميدي كريس روك، والعالم يتحدث عن التصرف العنيف الذي صدر من ويل سميث الذي اختفى عن وسائل التواصل الاجتماعي والحياة العامة ولم يعد إلا مؤخراً وبعد أن نشر فيديو اعتذار لزميله.

لكن تصرف ويل سميث العنيف الذي صرف النظر عن التنمر الذي صدر من كريس روك بحق زوجة ويل جادا سميث وقصة شعرها جعله، ربما، يعتقد أن تصرفه كان صحيحاً وإن بالإمكان لإضحاك الناس التنمر على آخرين فكرر فعلته مؤخراً.

وأثار الممثل ​كريس روك​ جدلاً كبيراً بين المتابعين بعد موقفه الأخير في العرض الذي قدمه في مدينة فينيكس بولاية أريزونا وكشف من خلاله رفضه إعادة تقديم حفل الأوسكار مجدداً، عبر تشبيه الأمر بجريمة قتل نيكول براون سيمبسون عن طريق المزاح، ما استدعى رداً من شقيقتها.

وأوضح النجم أنه رفض ذلك العرض لأنه بحسب وصفه كالعودة إلى مسرح الجريمة، في إشارة إلى الموقف الذي تعرض به للصفع على يد ويل سميث في حفل 2022. وتابع حديثه عن الموضوع بالقول، مشبهاً الأمر بحادثة قتل شهيرة حدثت من قبل، واعتبر أن العودة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار سيكون بمثابة مطالبة نيكول براون سيمبسون "بالعودة إلى المطعم"، حيث تركت نظارتها قبل أن تقتل.
وأثارت المُزحة غضب شقيقة نيكول براون سيمبسون التي تدعى تانيا سيمبسون حيث قالت: "المزحة لم تكن مضحكة فحسب.. لكنها لم تكن منطقية أيضاً".

وتابعت: "تساوي الصفع في حفل توزيع جوائز الأوسكار بجريمة قتل هو أمر غير منطقي وغير قابل للمقارنة".

يشار إلى أن الجريمة التي ذكرها كريس روك كانت تعرف بقضية القرن وقد حصدت إهتماماً عالمياً، حيث اتهم اللاعب أو جي سيمبسون بقتل زوجته، التي كان بينهما الكثير من الخلافات نيكول براون وصديقها بسبب الخيانة، ولكن تمكن فريق دفاعه الذي كان من ضمنهم والد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، روبرت كارداشيان، من إثبات أنه غير مذنب، على الرغم من إدانته بمحكمة مدنية بعد مرور عام ومطالبته بدفع تعويض مالي كبير لعائلتي نيكول وصديقها لم يدفع سوى جزء بسيط منه.
لكن بعد مرور 26 عاماً على الجريمة، ظهر  أو جي سيمبسون على محطة فوكس الأميركية في حلقة تحت عنوان "أو جي سيمبسون: الاعتراف الضائع" والتي اعترف من خلالها "نوعاً ما" بجريمته حيث تحدث عن الجريمة افتراضياً بطريقة لم يمكن محاكمته عليها.

وقال  أو جي سيمبسون، أن صديقه كان يراقب منزل زوجته وبعدما وصل عشيقها رون غولدمان إلى منزلها، تأكّد من وجود علاقة حتمية بينهما، فتوجه لمنزل صديقه أو جي وأخبره بما حصل. فلم يستطع أن يتمالك نفسه وقال "يجب وضع حد لما يحدث"، وعاد إلى منزل زوجته نيكول برفقة صديقه تشارلي، ومعهما قبعة وسكين وقفازات، وعندما وجدا رون غولدمان هناك، برر الأخير تواجده بأن والدة نيكول نسيت عُلبة نظاراتها في المطعم، فجاء إلى منزل نيكول لكي يعيدها، وهو التعبير المجازي الذي استخدمه كريس روك في حديثه عن العودة إلى مسرح الأوسكار.

وتابع  أو جي سيمبسون  أن حرارة الحوار اشتدت بين الغريمين، وخرجت نيكول من منزلها بسبب صوتهما المُرتفع، وأمرت سيمبسون بمُغادرة منزلها على الفور، إلّا أنه بدل أن يغادر أقدم على طعنها وضربها على وجهها وأسقطها قتيلة على الأرض.
وأكمل اعترافه ، الأفتراضي، بالقول أن رون غولدمان بدأ يُطبق حركات الكاراتيه دفاعاً عن نفسه، لكن ذلك لم ينفعه لأن سيمبسون طعنه وقتله في أرضه.

وكانت مجلة الدايلي ميل البريطانية، قد نقلت عن مصدر مقرب من الممثل الكوميدي الشهير كريس روك أنه لا يفكر في التواصل مع النجم ويل سميث، بعد أن أصدر الممثل اعتذاراً رسمياً عن صفعه فى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وورد في التقرير نقلاً عن كريس، أنه قضى الأشهر الأربعة الماضية في العمل على نفسه بعد أن تعرض للضرب في حفل توزيع جوائز الأوسكار في شهر مارس المنصرم، وأنه ليس مستعداً حالياً لإحياء الصداقة. كما نقل المصدر عن كريس قوله "اعتذار ويل كان مجرد محاولة لإصلاح صورته العامة"، مضيفاً أن ويل يحتاج لمسامحة الجمهور وليس مسامحته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».