حسن الرداد يعود إلى السينما.. تحت تهديد السلاح

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

بعد غياب امتد عامين عن السينما منذ تقديم فيلم "توأم روحي" عام 2020، أعلن النجم حسن الرداد العودة ببطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" وكشف عن الموعد النهائي لعرض الفيلم، مؤكداً أنه سيخوض منافسة الموسم الشتوي للعام 2022، وينتمي الفيلم إلى تصنيف الجريمة والإثارة.

حسن الرداد - الصورة من حسابه على إنستغرام

الرداد نشر أول بوستر تشويقي لفيلم "تحت تهديد السلاح" مؤكداً أنه من المقرر طرحه خلال شهر نوفمبر المقبل، وظهر حسن الرداد بمفرده على البوستر الأول وبدا مفتول العضلات ويحمل سلاحاً؛ ليكشف سر جلسات التصوير الأخيرة له.

وعلق حسن الرداد على صورة البوستر عبر حسابه على موقع إنستغرام، قائلاً: "البوستر التشويقي لفيلم تحت تهديد السلاح، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة النجوم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن ومجموعة كبيرة من النجوم، فيلم تحت تهديد السلاح 3/11 في جميع دور العرض في مصر وكل الدول العربية".

فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

يذكر أن حسن الرداد قدم فيلمه الأخير "توأم روحي" عام 2020من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان.

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقاً في شهر العسل، ويُصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».