بالصور محمد حماقي يستقبل ابن شقيقه على المسرح: هل يحقق حلمه؟

محمد حماقي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد حماقي - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف المطرب محمد حماقي عن حلمه الكبير الذي لم يتحقق، وهو احتراف كرة القدم في النادي الأهلي المصري، وقام بتقديم ابن شقيقه إلى جمهور حفله في ختام مهرجان العلمين بالساحل الشمالي، وأكد حماقي أن الصغير قد يتمكن من تحقيق الحلم، بعدما انضم رسميا لفرق الناشئين بالنادي الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم العربي وإفريقيا.

محمد حماقي وطارق ابن شقيقه - الصورة سكرين شوت من فيديو الحفل

وقال الفنان محمد حماقي خلال حفله بالعلمين إنه كان يتمنى أن يلعب كرة قدم في النادي الأهلي، ويصبح لاعب كرة قدم لأنه أهلاوى ولكن لم يوفق.

واستضاف طارق ابن شقيقه الطفل على المسرح وعرف الجمهور عليه، قائلا:" هذا هو ابن أخي طارق، ويلعب في النادي الأهلي، وأتمنى له أن يصبح لاعب كبير في مصر ويحقق حلمى القديم".

وقام الفنان محمد حماقي برسم تاتو علي المسرح باسم ابنته فاطمة، وشاركه مع الجمهور، قائلاً: "ايه رأيكم باين ولا لأ".

وقام حماقي بإيقاف غنائه بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له، فقال لهم: "أنتوا صعبانين عليا، وأنا هاجى أغنى عندكم أغنية "حاجة مستخبية"، وأختتم حماقي حفله بالعلمين ارينا بأغنية عارفه أحلى حاجه فيكى إيه، ووجه تحيه للجمهور وطلب منهم انتظار مهرجان العلمين 2023.

وكان " حماقي " طرح خلال شهر أغسطس الماضي أغنية جديدة بعنوان "قلبي حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمه والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أغنيات محمد حماقي "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».