ما هي خطط الميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟

ما هي الخطط الوصفية للميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟
ميتا - الصورة من موقع businessinsider
ما هي الخطط الوصفية للميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟
ميتا - الصورة من موقع businessinsider
ما هي الخطط الوصفية للميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟
ما هي الخطط الوصفية للميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟
2 صور

تخطط Meta Platforms لاطلاق ميزات مدفوعة حصرية لـ Facebook و Instagram و WhatsApp ، وتسعى Meta إلى إنشاء قسم جديد بالكامل سيعمل بشكل خاص على الميزات المدفوعة عبر المنصات الاجتماعية، المجموعة الجديدة التي تم تشكيلها، والتي يطلق عليها New Monetization Experiences، ستقودها رئيسة أبحاث Meta السابقة، Pratiti Raychoudhury.

تابعوا المزيد: أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline،يعد قسم الميزات المدفوعة في Meta الأول من نوعه، ويمتد عبر Facebook و Instagram و WhatsApp.

تأتي خطة Meta للميزات المدفوعة بعد أن شهدت أعمالها الإعلانية تباطؤًا حادًا بسبب تغييرات تتبع Apple على نظام التشغيل iOS، علاوة على ذلك، بسبب الانخفاض في الإنفاق على الإعلانات الرقمية.

تابعوا المزيد: كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Microsoft Teams على أي جهاز لتحرير مساحة

لم تؤكد Meta الميزات الدقيقة التي ستندرج ضمن شريحة الميزات المدفوعة، لكنها قالت إن الإعلانات من تطبيقات Meta لا يمكن إزالتها، وفقًا للتقارير، سيكون قسم الميزات المدفوعة قسمًا جديدًا منفصلًا بالكامل ، خطة Meta القادمة مشابهة لخطة Snapchat و Twitter.وكانت أطلقت Telegram مؤخرًا مجموعة الميزات المدفوعة.

وتحدثت سيدتي نت سابقا عن ما حققته شركة Snap من نجاح مبكر من خلال خدمة الاشتراك المدفوعة سناب شات بلس، كما تقول الشركة إنها جمعت مليون مستخدم مدفوع الأجر منذ إطلاق Snapchat Plus في أواخر يونيو الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، فإن اشتراك Snapchat Plus يتيح للمستخدمين الوصول المبكر والحصري إلى الميزات، مقابل دفع 3.99 دولار شهريًا، بما في ذلك تغيير رمز التطبيق ومعرفة من أعاد مشاهدة قصتك. وفي يوليو، طرحت الشركة Snapchat لسطح المكتب للمشتركين، وهي أول ميزة رئيسية للمستخدمين المميزين.

وتقدم Snapchat أيضًا مجموعة جديدة من الميزات اليوم لأكثر من مليون مشترك في Plus، ومن بين التحديثات الردود على القصة ذات الأولوية، مما يجعل ردود مشتركي Plus أكثر وضوحًا عند الرد على Snap Stars (الشخصيات العامة والمبدعون الآخرون الذين لديهم حضور Snapchat تم التحقق منه).

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر