إسلام حافظ يعلن خطوبته على جيهان خليل: أطيب ما رأت عيني

جيهان خليل - الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلن الممثل والسيناريست المصري إسلام حافظ خطبته للفنانة المغربية المقيمة في القاهرة جيهان خليل من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تضمن أول صورة لهما، بعد إعلان الخطوبة.

 
جيهان خليل وإسلام حافظ - الصورة من حسابه على الفيس بوك
جيهان خليل وإسلام حافظ - الصورة من حسابه على الفيس بوك

 

ونشر إسلام حافظ صورة تجمع بينه وبين جيهان خليل وعلق عليها قائلاً: أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعاً، مع وضع أيقونة لخاتم الخطوبة.

جيهان خليل وإسلام حافظ - الصورة من حسابه على الفيس بوك
جيهان خليل وإسلام حافظ - الصورة من حسابه على الفيس بوك

 

ولم تعلن جيهان خليل الخبر لجمهورها عبر أي منصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، علماً أنها تتواصل مع متابعيها بشكل دوري عبر صفحتها على الفيس بوك وحسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن تتعاون جيهان خليل مع خطيبها إسلام حافظ فنياً قريباً من خلال مسلسل "ديفيليه" مع وفاء عامر، محمد عز، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، أحمد كشك، محمد نبيل، عمر محمد فوزي، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

وسبق للثنائي التعاون في بطولة مسلسل "علامة استفهام" عام 2019، وخضعا وقتها لجلسة تصوير مشتركة باعتبارهما أصدقاء، ثم تعاونا مجدداً مطلع العام الجاري بالمشاركة في مسلسل " سوشيال".

يذكر أن جيهان تألقت مؤخراً بالمشاركة ببطولة حكاية "على الهامش" مع النجمة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، بعدما قدمت شخصية الصديقة الخائنة، وقالت إنها تتمنى ألا يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها شخصية الصديقة الخائنة التي تدمر عائلة نرمين الفقي وتسرق منها زوجها.

أضافت جيهان خليل في بيان صحفي أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إلا أنا" حكاية "على الهامش"، مشيرة إلى أنها تتمني ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل كثيراً من الرسائل المهمة، وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

وأشارت جيهان خليل على أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن تجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخري.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».