صديق مفضل .. نجمات ودعن فصل الصيف على شاطئ البحر

حنان مطاوع - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حنان مطاوع - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بدأ العد التنازلي لانتهاء فصل الصيف، ومعه بدأ عدد من النجمات اللواتي واقعن في حب وغرام هذا الفصل توديعه بطرق مختلفة ، عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
حنان مطاوع " صديقي المفضل "
فاجأت الفنانة حنان مطاوع متابعيها وجمهورها ، بحبها لفصل الصيف، حيث نشرت صورة لها منذ أيام عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، كشف من خلالها عن عشقها لهذا الفصل ، وظهرت حنان وهى ترتدي مايوه لونه سماوي و خاص بملابس المحجبات " بوركيني" .. وأرفقت تعليقاً، قائلة " أنا عارفة إن في ناس كتير مبتحبش الصيف بس هو صديقي المفضل ".
ووجدت حنان مطاوع تفاعلا كبيرا على الصورة والجملة التي أرفقتها بها، من عدد كبير من متابعيها الذين وقعوا في حب فصل الصيف، وذلك من خلال مجموعة التعليقات .." وأنا كمان زيك بحب الصيف".. " الشتا سبب الكأبة الصيف كله بهجة".

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الموسم الدرامي رمضان المنقضي بمسلسل "وجوه " الذى يمثل أول بطولة مطلقة لها.
وانقسمت أحداث المسلسل لحكايتين، 15 حلقة لكل منهما، فالحكاية الأولى عنوانها " وش تالت " جسدت خلالها حنان شخصية " سلمى " التي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل بها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.
أما القصة الثانية تحمل اسم "ميتافيرس" وتظهر خلالها حنان مطاوع بشخصية مختلفة وتدور أحداث الحكاية حول جريمة قتل تصيب الفنانة حنان باضطرابات نفسية تجعلها تنتقم داخل العالم الافتراضي "ميتا فيرس" إطار عالم افتراضي على اعتقاد منها أنها على أرض الواقع

رانيا يوسف .." صديقي أنا كمان"
هى الآخرى من النجمات اللواتي تعلقن بفصل الصيف، وكشفت عن ذلك في تعليق كتبته على الصورة التي نشرتها حنان مطاوع وهى تكشف عن حبها لهذا الفصل، حيث جاء تعليق رانيا يوسف كتالي " صديقي أنا كمان".
لم تكتفي رانيا بهذا التعليق، بل قررت أن تؤكد على حبها لأجواء فصل الصيف، حيث نشرت مقطع فيديو لها وهى تتواجد على أحد الشواطئ ، ظهرت من خلاله وهى ترتدي فستاناً أزرق وقبعة ، وجالسة على " مرجيحة"..وعلقت قائلة " آخر أيام الصيفية".

على جانب آخر، يعرض لرانيا يوسف مسلسل "شارع 9" وهو ينتمي إلى نوعية إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث يصل عدد حلقاته إلى ٦٠ حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به إثارة وتشويق وتتناول قصته قضية اختفاء ابنة رجل أعمال شهير تقطن فى شارع 9 بمنطقة المعادى ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت فى ظروف غامضة.
أنغام .." بحب ألوانه"
وبطريقة آخرى أوضحت أنغام أن سبب حبها لفصل الصيف، هى ألوانه المبهجة والتي تراها في الملابس الصيفية، حيث شاركت أنغام محبيها ، صورة لها من عطلتها الصيفية، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وظهرت وهى ترتدي كاش مايوه، وعلقت قائلة " مفيش زي ألوان الصيف".
وطرحت أنغام مؤخراً، أغنية " عارفة قيمتي"، عبر قناتها الرسمية على " يوتيوب"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».