فيديو: أميتاب باتشان يشفى من كورونا وهذا موعد عرض فيلمه الجديد

أميتان باتشان
أميتان باتشان -الصورة من وكالة رويترز
تخطى النجم العالمي أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية واستعاد عافيته، وأعلن من الفور عودته إلى نشاطه بنشر صور وفيديوهات عن فيلمه المرتقب «Goodbye».
ونشر باتشان الملصق الترويجي لفيلمه، وكشف عن موعد عرضه في دور السينما، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ حيث أرفق المنشور بتعليق كتب فيه: «السعادة تأتي من العائلة وفيلمنا المقبل GOODBYE سيزيد هذه السعادة، وسيطرح الإعلان الخاص به غداً، أما الفيلم؛ فسيطرح في 7 من تشرين الأول/ أكتوبر». وبالفعل قام أميتاب باتشان بعد ذلك بنشر فيديو جديد عن الفيلم، وأرفقه بتعليق كتب فيه أنه في حال لم تفهم سيكون هناك فيديو آخر يوم غد، وهو الفيديو الترويجي الرسمي لفيلم «Goodbye».
ونشر أميتاب باتشان منذ قليل الفيديو الترويجي الرسمي لفيلم وأرفقه بتعليق كتب فيه: «عندما تكون العائلة مجتمعة كل الأمور تحل ... تعرفوا إلى عائلتي الجميلة». يُشار إلى أن الفيلم يقع في خانة الدرامي الكوميدي العائلي، وهو باللغة الهندية، ومن تأليف وإخراج فيكاس باهل وبطولة الممثلة الشابة راشميكا ماندانا التي تتعاون للمرة الأولى مع النجم أميتاب باتشان في عمل سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»