كيت ميدلتون لم ترافق زوجها لرؤية الملكة إليزابيث.. وجاستن ترودو يتمنى الشفاء للمكلة إليزابيث

كيت ميدلتون والأمير ويليام - الصورة من وكالة رويترز
كيت ميدلتون والأمير ويليام - الصورة من وكالة رويترز
في الوقت الذي توجه جميع أبناء الملكة اليزابيث الثانية إلى مكان إقامتها للبقاء بالقرب منها بعد تدهور حالتها الصحية، ومن ضمنهم ولي العهد الأمير تشارلز وابنه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إضافة إلى ابنه الأمير ويليام لم ترافق الدوقة كيت ميدلتون زوجها لرؤية الملكة.
فقد أعلن قصر كينغستون أن الدوقة بقيت في قصر وندسور مع أولادها الأمير جورج، والأميرة شارلوت إضافة إلى الأمير لويس، إذا أن اليوم كان اليوم الرسمي الأول لهم في المدرسة.
وفي سياق منفصل، غرد رئيس وزراء كندا جاستين ترودو على صفحته في تويتر متمنياً الصحة والشفاء للملكة إليزابيث حيث كتب :" أنا وجميع الكنديين في جميع أنحاء العالم نفكر في هذا الوقت بالملكة إليزابيث الثانية ونتمنى لها الصحة والخير".
وكان القصر الملكي في بريطانيا قد أعلن بشكل رسمي اليوم الخميس 8 أيلول/ سبتمبر، عن وضع الملكة إليزابيث تحت الرعاية الطبية نتيجة حالتها الصحية، وبناءً على توصيات الأطباء.
وجاء في بيان قصر باكنغهام الذي نشر عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وأيضاً في موقع تويتر ما يلي: "بعد مزيد من التقييم هذا الصباح، فإن أطباء الملكة قلقون على صحة جلالة الملكة وأوصوا ببقائها تحت الإشراف الطبي، الملكة لا تزال مرتاحة وفي بالمورال".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»