بوسي تكشف سبب غيابها عن جنازة والدها: تم إبلاغي بعد وفاته بيومين..فيديو

بوسي - الصورة من حسابها على إنستغرام
بوسي - الصورة من حسابها على إنستغرام

بررت المطربة بوسي غيابها عن مراسم تشييع جثمان والدها وعدم نعيه رسمياً، بوجود بعض أفراد العائلة الذين يريدون إحراجها وأخفوا عنها خبر وفاة والدها لمدة يومين، ونفت تماماً صحة ما ردده زميلها سعد الصغير عن وفاة الراحل وهو غاضب عليها، مؤكدة أنه تم التصالح بينهما في العيد الكبير، وأنها ملتزمة بسداد ديون والدها، كما تحدثت للمرة الأولى عن حقيقة انفصالها عن زوجها بعد عودته لزوجته الأولى وأم أولاده.

والد بوسي - الصورة من حساب عمرو الليثي على إنستغرام

بوسي رفضت تماماً ذكر اسم سعد الصغير، ووصفته بالزميل الذي أراد الانتقام منها لأنها لم تقم بدعوته لحفل زفافها، وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء أمس الثلاثاء: من أين علم هذا الزميل علاقتها بوالدها، وعما إذا كانت تتواصل معه وتراه بصورة دورية.

وقالت: "واحد من زملائي وواكلين معايا عيش وملح، ادعى هذا الكلام عشان يركب التريند على حساب زميلته اللي واكل معاها عيش وملح".

وتعجبت من حزن هذا الزميل بسبب عدم دعوتها له؛ من أجل حضور فرحها، مؤكدة أن فرحها نفذ خلال يومين، ولم يتمكنوا من توجيه دعوة الحضور للعديد من الأشخاص؛ بسبب ضيق الوقت.

وذكرت أنها تلقت خبر وفاة والدها بعد يومين من الوفاة،وقالت:" في ناس قاصدة تطلع شكلي وحش وإني محضرتش الجنازة، والله ما أعرف إلا بعدها بيومين، لو هعرف إن أبويا مات مش هنزل؟!.

وواصلت قائلةً: "ربنا يعلم عملت إيه مع خالي بعد ما مات وأثناء دفنه، مش هعمل ده مع أبويا؟ حتى لو كان آذاني في حياتي هو أبويا، ربنا المطلع ويحاسب، مفيش بني آدم بيحاسب بني آدم".

وكشفت بوسى كواليس انطلاق شائعات طلاقها مؤخراً قائلة: "اتفقت مع زوجى على أن يرد طليقته لأنى عارفة قيمة الضنا، وأولاده أصحاب ابنى، ولما اتجوزنا كان منفصلاً عن مراته من فترة، وعمرى ما هتجوز راجل وعلى ذمته واحدة تانية".

وأضافت بوسى: "الناس بتشتمني وبتغلط فيّ من غير ما تعرف عني حاجة أو تتحرى عني، ولا أفهم سر انشغال السوشيال ميديا بحياتى الشخصية".

وواصلت: "الناس إيه اللي عرفها إن في مشاكل، أنا متطلقتش وحياتنا مستمرة وممسحتش صورنا مع بعض، ومنزلتش غير صورنا في الفرح، والله العظيم ما مسحت صورنا، أمسحها ليه؟! حياتنا تخصنا مش تخص حد تاني".

قال هشام ربيع مصفف الشعر وزوج المطربة بوسى:" إن ما تروجه السوشيال ميديا بشأن تدهور العلاقات بينهما أمر مغلوط تماماً، موضحاً: "الموضوع مأفور بشكل غير عادى فى السوشيال ميديا وبوسى تنهار بسبب حديث السوشيال ميديا أنها كانت تعوق والدها".

وأضاف ربيع: "صالحتها ووالدها على بعض، وقلت لها عاوزين نتصور مع بعض وننزل الصورة عشان الناس فاهمة إنك عاقة، لكن هي قالت أنا ميهمنيش الناس، أنا بعامل ربنا".

وتابع:" رجعت لأم أولادى وولادنا مع بعض فى كل حتة، ورصيدها زاد عندى لما وافقت أرجع لأم الأولاد".

وسبق أن وجه سعد الصغير انتقادات مباشرة إلى زميلته الفنانة بوسي، بعد تجاهلها نعي والدها، مؤكداً أن الفقيد كان يدعو على ابنته في أيامه الأخيرة بعدما تجاهلت دعوته لحضور حفل زفافها على هشام ربيع، وقال سعد: إن بوسي تجاهلت دعوة كل رفاق رحلتها الفنية لأنها صارت تعتبرهم "بيئة" وغير مناسبين لوضعها الفني والاجتماعي حالياً.

سعد الصغير مع والد بوسي - الصورة من حسابه على إنستغرام

وقال سعد الصغير عبر مقطع صوتي بثه برنامج "عرب وود": "في فرحك ماعزمتيش أي حد ولا عم أحمد السبكي ولا محمود الليثي ولا حمدي بدر، مش هقول أنا، مش انت بوسي اللي نعرفها، إحنا بالنسبة ليها بيئة، وهي بقت في حته تانيه خالص وماينفعش الناس دي تيجي فرحي".

كما أشار إلى أنه يشعر بالحزن لرفض بوسي قبول وساطته لمصالحة والدها قبل وفاته، وقال: "زعلان جداً من بوسي، بجد مهما كان الأب أنا كسعد الصغير لو أبويا في صغري رماني مش هغرم حاجة لما أكون كبرت واتعرفت كسعد الصغير وأبعت له ألف أو اثنين هو كان آخر أيامه يتمنى أنها بس تسلم عليه في التليفون".

وتابع: "أنت حرمتيه من الفرح وكل حاجة وآخر كلمة باباها قايلها هي (حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ) لأن ماينفعش بوسي اللي معاها الملايين تعمل كده ماكنتيش هتخسري حاجة".

واستكمل: "المفاجأة أني بعد ما جبت حاجات في بيت أبوها بفضل ربنا بعتلها وقولتلها هنقول إنك انت اللي عملتي كل حاجة وأنك اتصالحتي معاه وكنت بعمل خير مش شو ماكنتش بقولك اطلعي في التليفزيون وتتصالحوا"، واستطرد: "جبنا له سفرة وثلاجة وغسالة وشاشة".

يذكر أن الحاج محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي، توفى مؤخراً عن عمر يناهز 77 عاماً متأثراً بأمراض الشيخوخة، وكان من المقرر خضوع الفقيد لعملية جراحية ولكن لم يمهله القدر، وشيعت الأسرة جنازة الفقيد فجراً ولم تنتظر للصلاة على جثمانه عقب آذان الظهر كما جرى العرف، وتمت المراسم بدون حضور ابنته.

وحسب روايات لجيران الفقيد، تم إخطار أسرة الفنانة بوسي بوفاة والدها، وسارعت الأسرة بمساعدة الجيران بإنجاز مراسم غسل الجثمان ودفنه في مقابر العائلة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بتمام الساعة الثامنة صباحاً.

يذكر أن الراحل أثار أزمة عندما تم تداول مقطع فيديو له يظهر فيه مريضاً يعاني من أمراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة، وأكد أن ابنته ترفض مساعدته مادياً بسبب ضغوط من والدتها، بينما ألمحت بوسي إلى أن والدها هجرها منذ الطفولة ولم ينفق عليها، ودفعها للعمل لمساعدة أمها.

وسبق أن استضاف سعد الصغير والد بوسي في برنامجه "سعد مولعها نار"، لعرض أزماته الصحية والمالية والبحث عن طريقة لمساعدته، وعرض سعد وقتها الوساطة بين الأب وابنته، كما بادر بتأثيث شقة للراحل وساهم في توفير مصاريف علاج عينه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»