نصائح عند السفر لإجراء جراحة التجميل

المساعدة في الرحلة العلاجية مع شريك السفر
المساعدة في الرحلة العلاجية مع شريك السفر
ينصح بعد إجراء العملية التجميلية من الضروري عدم السفر مباشرة
ينصح بعد إجراء العملية التجميلية من الضروري عدم السفر مباشرة
المساعدة في الرحلة العلاجية مع شريك السفر
ينصح بعد إجراء العملية التجميلية من الضروري عدم السفر مباشرة
2 صور

تتعدد النصائح الضرورية التي يستوجب إتباعها عند السفر لإجراء جراحة تجميل، لذا يمكن تحديدها في عدد من الخطوات التالية أثناء الرحلة العلاجية.
تابعوا المزيد:أشياء لا يمكن أخذها أثناء السفر

حافظ على رطوبتك أثناء السفر

قبل السفر من الضروري الانتباه من خطوة رطوبة الجسم، وذلك من خلال التأكد من الحصول على كمية كافية من الماء قبل القيام بالرحلة وأثناء إجراء الجراحة التجميلية، حيث أن هذه الخطوة ضرورية للغاية من خلال مساعدة الماء في عملية الشفاء وتقليل التورم والشعور بالراحة.

التأكد من الحصول على كمية كافية من الماء قبل وأثناء إجراء الجراحة التجميلية

ارتداء الملابس الضاغطة

ينصح بضرورة ارتداء الملابس الضاغطة من أجل الشعور بالتعافي والنتائج الإيجابية لجراحة التجميل، حيث أن هذه النوعية من الملابس يكون لها دورًا مساهمًا في المساعدة على السيطرة على التورم وتقليل الكدمات، كما أن الملابس الضاغطة مهمة بشكل خاص للعلاجات مثل شفط الدهون وشد البطن.
تابعوا المزيد: نصائح قبل السفر إلى رواندا

التخطيط للسفر مع رفيق أثناء الرحلة

شراء جوارب ضاغطة

في حالة السفر لمسافات طويلة وبالأخص بالطائرة، فمن الضروري شراء جوارب ضغط كجزء من مجموعة العناية الطبية لجراحات التجميل، حيث أن الجوارب الضاغطة تساعد في تقليل التورم وخطر الإصابة بتجلط الأوردة العميقة أثناء الرحلة..
تسمح الجوارب الضاغطة بتدفق الدم بشكل مثالي مما يجعل تكوين جلطات الدم أكثر صعوبة سيساعدون أيضًا في تخفيف أي إزعاج قد تواجهه أثناء السفر، مما يجعل الرحلة إلى المنزل أكثر راحة، بالإضافة إلى ذلك أنه يمكن شراء الجوارب الضاغطة عبر الإنترنت أو من الصيدلي المحلي.

تأكد من بقائك للفترة الزمنية المطلوبة

ينصح بضرورة التعافي في المنزل للشعور بالراحة، ولكن من المهم أن يظل المسافر في العيادة الفترة الزمنية الموصى بها حتى يتمكن من حضور مواعيد المتابعة الخاصة به.

تجنب السفر مباشرة

 بعد إجراء العملية التجميلية من الضروري عدم السفر مباشرة حيث أنه من المهم أخذ فترة راحة في الوجهة خاصًة إذا كانت الجراحة كبيرة، وبالتالي فإن إتباع هذه الخطوة ضمن الخطوات الضرورية التي ينصح بأهمية القيام بها.

عدم السفر بمفردك

في حين أن الميزانية قد لا تتطلب رفقاء سفر إضافيين، فمن المهم للغاية إتباع هذه النصيحة أنه من المهم أن يكون هناك صديقًا مثاليًا أثناء الجراحة التجميلية حيث أنه يكون مساعدًا للمسافر أثناء السفر بعد إجراء الجراحة التجميلية، ومن ثم يتم انتهاء الفترة في السفر بسهولة دون أي ضغوطات إضافية قد يتحملها المسافر بمفرده لذا فمن المهم للغاية أن يكون هناك رفيقًا للسفر في هذا التوقيت ليكون عونًا للمسافر.

تابعوا المزيد:نصائح لاستعادة الأمتعة المفقودة