فيولا ديفيس تستعين بفيديو الطفلة ريتان (فلولة) للترويج لفيلمها الجديد

فيولا ديفيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
فيولا ديفيس- الصورة من حسابها على إنستغرام

استعانت الفنانة الأمريكية "فيولا ديفيس"، الحائزة على جائزة الأوسكار، بمقطع فيديو- تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي- للطفلة "ريتان أشرف" الشهيرة بـ"فلولة" نجمة "يوميات عائلة ملسوعة"، لتعبر فيه عن حماسها وفرحتها للسفر إلى البرازيل، ترويجاً لفيلمها The Woman King، المقرر عرضه في دور العرض البرازيلية يوم 22 سبتمبر الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VIOLA DAVIS (@violadavis)


وفيما يبدو أن "ديفيس" قد وقع إختيارها على هذا الفيديو وكأنها تريد أن تنقل شعورها بالفرح للسفر للبرازيل، التي لم تسافر لها من قبل، تماماً مثل "ريتان" التي بدت سعيدة للغاية وترقص فرحاً بمناسبة عودتها للمدرسة بعد فترة الإغلاق الطويلة بسبب تداعيات فيروس كورونا. وقد تفاعل عدد كبير من الناشطين والمتابعين لـ"ريتان" على الفيديو وعبروا عن إعجابهم برد فعل الطفلة العفوي أمام باب مدرستها.

أحداث الفيلم


قصة الفيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية التي وقعت في مملكة داهومي، واحدة من أقوى مملكة في القارة الأفريقية، بين القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، وستظهر نانيسكا (ديفيس)، وهي جنرال جيش عسكري نسائي، وابنتها "ناوي" وهما يقتلان سوياً ضد الفرنسيين الذين استعبدوا قريتهم وحاولوا تدميرها.
تقوم المخرجة الأمريكية "جينا برينس-بيثوود" مخرجة فيلم The Old Guard بإخراج الفيلم، بينما انضمت "ديفيس" لـ"كاثي شولمان"، "جوليوس تينون" و"ماريا بيلو" كمنتجين.

فيولا ديفيس تصنع التاريخ

فازت "ديفيس" بجائزة الأوسكار عن أدائها الرائع في الدراما A Edge Between Us، بالإضافة إلى ترشيحين لـ Doubt و Cross Stories. كانت أيضاً أول امرأة سمراء في التاريخ تفوز بجائزة إيمي لأفضل ممثلة عن مسلسل How to Get Away with Murder.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»