جيني إسبر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «انتيكا»: ليس عملًا تاريخيًا

جيني إسبر - الصورة من حسابها على انستغرام
جيني إسبر - صورة من حسابها على انستغرام
جيني إسبر - الصورة من حسابها على انستغرام
جيني إسبر - الصورة من حسابها على انستغرام
جيني إسبر - الصورة من حسابها على انستغرام
جيني إسبر - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور
كشفت النجمة السوري جيني إسبر، عن عشقها للعمل، وأنها في فترة من الفترات في بداية الموسم كانت مستعجلة وتشتاق إلى العمل، في الفترة ما بعد رمضان، لذا تضيع علي أعمال كثيرة.

جيني إسبر كشفت عن كواليس دورها ومشاركتها في مسلسل «انتيكا» الذي قامت بتصويره منذ 3 أشهر، مؤكدة أن المسلسل ليس تاريخيًا كما يرُوج البعض لذلك، كما يظهر في الصور التي تم نشرها منذ فترة عن المسلسل، لكنه عمل ذو فكرة مُعقدة متكاملة، بيحكي عن الأمراض النفسية، كل حلقة تُناقش مرض نفسي معين، ضمن القالب الدرامي.

واستكملت: البطل ممكن في حلقة يُعاني من مرض الشيزوفرينيا، وبعدها في الحلقة الآخرى يواجه مرض آخر ضمن قالب درامي مشوق، مؤكدة أن المشاهد من الممكن أن لا يفهم فكرة المسلسل في الحلقات الأولى، ولكن عقب مرور الحلقات الأولى يقوم المشاهد بربط الأحداث ومعرفة لماذا يفعل هذا الشخص أو الممثل هذا الأمر ومعقول هذا الشخص هو ذاته الشخص الذي ظهر في أول العمل.

وتُجسد جيني إسبر دور «مرجانة» في المسلسل، مؤكدة أنها امرأة هي غير تقليدية، ويتخيلها زوجها المريض بطل العمل الفنان «جهاد سعد»، في كل مرة بشكل جديد.

وكانت جيني إسبر قد أحييت ذكرى رحيل والدتها وعبّرت عن اشتياقها الكبير لها وحزنها على رحيلها.

ونشرت جيني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة قديمة تجمعها بوالدتها وقالت في تعليقها على الصورة: "اليوم صار أربع سنين ع فراقك أربع سنين مابيشبهو سنين لي كنتي موجودة بحياتنا ممكن الزعل والحزن بيبلش كبير ومع الوقت بيصغر الا الشخص لي بيكون قطعة من روحوا بس يروح بيترك فراغ وحزن بيكبر مع الايام كتير شتقتلك وكتير بحبك الله يرحمك انشالله تكون روحك مرتاحة بمكان كتير حلو".

وتفاعل عدد كبير من متابعي جيني مع الصورة معبرين عن تعاطفهم معها.


من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن جيني عن مشاريعها للموسم الدرامي الرمضاني 2023 بينما كانت قد حضرت في موسم دراما رمضان 2022 ببطولة المسلسل التاريخي "فتح الأندلس" الذي حقق نجاحاً جيداً.

كما تشارك جيني حالياً ببطولة الفيلم السينمائي "كازي روز" والذي يعرض في صالات السينما حالياً وهو من إخراج الفنان وائل رمضان بالتعاون مع سلاف فواخرجي ويشارك في بطولته عدد من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»