بالصور: روبي تتعاقد رسميا على بطولة "حضرة العمدة" لرمضان 2023

روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تعاقدت روبى، رسمياً مع شركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار والفنان محمد محمود عبدالعزيز، على تقديم بطولة مسلسل "حضرة العمدة" وهو أول عمل من بطولتها المطلقة يشارك في موسم دراما رمضان.

روبي لحظة توقيع عقد بطولة المسلسل - الصورة من حساب ريمون مقار على الفيس بوك

ونشر المنتج ريمون مقار على حسابه بموقع الفيس بوك، صورتين لروبى أثناء توقيع عقد البطولة وبرفقتها إسلام صيام مدير أعمالها وزوج شقيقتها كوكي، وعلق قائلاً: "توقيع النجمة روبى لبطولة مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023، إنتاج مجموعة فنون مصر مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن شاء الله، دعواتكم نعمل عملاً كبيراً وضخماً السنة دى ينول تقديركم، زى ما عودتنا بقى يا رب".

روبي لحظة توقيع عقد بطولة المسلسل - الصورة من حساب ريمون مقار على الفيس بوك

وسبق أن تم ترشيح روبي لتقديم أول بطولة مطلقة لها بموسم رمضان 2021، بمسلسل "شقة 6" ولكن تم وقف تصوير العمل قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، وأعلنت مغادرتها الموسم لصعوبة استئناف التصوير، بسبب تعرضها لإصابات في اليد، إضافة لظروف انتشار فيروس كورونا، وعرض العمل لاحقاً عبر المنصات الرقمية وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولة المسلسل النجوم الفنان أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

كما تعطل مشروع مسلسلها "بدر البدور" بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل.

وبعدها تم ترشيحها لبطولة مسلسل "جزيرة غمام" ولكنها غادرت وحلت النجمة مي عز الدين بدلاً منها، ورضيت روبي الظهور بنفس الموسم بتقاسم بطولة مسلسل "ريا وسكينة" مع النجمة مي عمر.

يذكر أن روبي اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2023، لرغبتها في تحقيق حلم البطولة المطلقة.

وبدأت الفنانة روبى والفنان كريم محمود عبد العزيز تصوير فيلم "شلبى" للمخرج بيتر ميمى وتأليف مصطفى حمدى، والذى يشارك فى بطولته بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

"شلبى" يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك في بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»