هاني شاكر يرفض اتهامه بعدم احترام زوجته بعد تجاوبه مع معجبة سورية

هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وجه النجم هاني شاكر انتقادا مباشرة لإعلامية اتهمته بعدم احترام زوجته، بعدما تجاوب مع الاستقبال الكبير من المعجبات الصغيرات في السن أثناء جولته الغنائية الأخيرة في سوريا، وأشار هاني شاكر إلى أن احترامه لزوجته لا يحتاج إلى دليل، ووصف المعجبة التي أثارت الضجة بأنها في عمر ابنته، ويقدر ردة فعلها عندما تشاهد نجمها المفضل بعد غياب 15 عاما.

هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

هاني نشر صورة له مع المعجبة الشابة بكل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها موجها رسالته إلى إعلامية من فضائية الشمس انتقدت الموقف، وقال شاكر: تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة.

تابع هاني شاكر قائلا: لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة.

أضاف نقيب المهن الموسيقية المستقيل: بل و تعدت حدودها بقولها اني لم احترم زوجتي، بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها و يعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها وفي انا ايضا للأسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع إنستغرام، مقطع فيديو صورته بنفسها، تظهر خلاله سيدة تدعى ميادة وهي تستقبل هاني شاكر بمحبة بالغة، الذي قال لها وهو يضحك: بتعملي إيه

وظلت بوسي شلبي تردد: كفاية كده يا ميادة، يا ميادة عيب كده مراته واقفة، إلا أن المعجبة التي تدعى ميادة لم تتوقف عن الاحتفاء به، أمام زوجته التي بدت عليها الدهشة من الموقف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».