Oracle تعيّن رهام الموسى مديرا عاما للشركة في المملكة العربية السعودية

رهام الموسى
Oracle تعيّن رهام الموسى مديرا عاما للشركة في السعودية - الصورة من حساب الشركة بتويتر

أعلنت شركة Oracle اليوم، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، تعيينها السيدة رهام الموسى مديراُ عاماً للشركة في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل المنصب الجديد

وستتولى الموسى من خلال منصبها الجديد، مهمة الإشراف ودعم جهود التحول الرقمي لعملاء Oracle من القطاعين العام والخاص في البلاد، وفي نفس الوقت، ستُعطي الأولوية لمبادرات Oracle الهادفة إلى جذب وتدريب وتوجيه وإعداد المواهب الصاعدة من الجيل السعودي المقبل من أجل دعم الاقتصاد الرقمي.

توظيف الكوادر السعودية

كما ستركز رهام من خلال منصبها كمدير عام للشركة في المملكة العربية السعودية، كذلك على ترسيخ إستراتيجيتنا العالمية للتنوع والشمول، مع إعطاء الأولوية لتوظيف الكوادر السعودية.

نجاحات متعددة لرهام الموسى في الشركة

من جانبه، قال ليوبولدو بوادو لاما - نائب الرئيس الأول في تطبيقات الأعمال في Oracle لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، بهذه المناسبة، يُسعدنا تعيين رهام الموسى مديراُ عاماً للشركة في المملكة العربية السعودية، والتي نعتبرها أحد أعضاء فريق الشركة الرئيسيين حيث نجحت في فترة قصيرة في تأسيس مركز اوراكل للتطبيقات في قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة في المملكة العربية السعودية، كما ساعدت على نمو أعمالنا في القطاع العام بشكل كبير.

نموذج للقدرات السعودية الطامحة للتألق

وأكد بوادو لاما، إن تطور مسيرة رهام المهنية في Oracle هو نموذج للقدرات السعودية الطامحة للتألق في قطاع التكنولوجيا، ونحن نشجعهم على استكشاف الفرص الفريدة التي نقدمها ليتطورون في تخصصاتهم.

عن رهام الموسى

انضمت رهام إلى فريق Oracle في أبريل 2021 حيث عملت كمدير للتطبيقات السحابية، بعد ذلك، تم تكليفها بمسؤولية الإشراف على أعمال الشركة في القطاع العام في المملكة العربية السعودية، وحصلت رهام على شهادة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة الملك سعود، إضافة الى برامج تدريبية عالمية متنوعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر