تفسير حُلم قص الشعر، للحامل

قص الشعر
تفسير حُلم قص الشعر، للحامل
قص الشعر
تفسير حُلم قص الشعر
قص الشعر
شعر المرأة تاج جمالها
قص الشعر
قص الشعر
قص الشعر
3 صور
شعر المرأة هو تاج جمالها، وتحرص الكثير من السيدات على الحصول على أفضل مظهر لشعرهن، من خلال تصفيفه وتغيير لونه، وربما قصه.. لكن في الرؤى والأحلام، قد يختلف تفسير رؤية قص الشعر في المنام عن الواقع.
فسّر "ابن سيرين" شعر الرأس في المنام، بأنه مالٌ وطول عُمر؛ فمن رأى أن شعر رأسه طال؛ فهذا يدل على طول عمره، والشعر الطويل محمود؛ خاصةً في النساء. وقص الشعر بصفة عامة؛ فهو تغيّر في نمط الحياة، أو من حال لحال، والتغيرات الجذرية في الحياة؛ حيث إن قصَّ الشعر يندرج تحت تغيّر الشكل.
رؤيا المرأة أنها تحلق أو تقص شعر رأسها، أو حلقته كاملاً؛ فإنّها تهتك سترها.. قص الشعر في المنام يدل على اتخاذ القرارات المصيرية.. ونيّة قص الشعر مع التردد في ذلك في المنام، تدلّ على كثرة مخاوف وقلق الرائي في الأعمال الجديدة.
تفسير حُلم قص الشعر

من رأت أنها تنوي قص شعرها ولا تقصه في المنام؛ فهذا يدل على الضعف في قوتها، أما رؤية النية في قص الشعر وقصه في الحُلم، تدل على القوة والإصرار والعزيمة لدى الرائية على تحررها من القيود.
من رأت أنها تنوي قص شعرها وزوجها يمنعها عن ذلك في المنام؛ فهذا يدل على صونه وحمايته لها وحفاظه على سمعتها.
الشعر الملبَّد في المنام، يدل على الاشتباك والتخبّط في الحياة.. وقصه وتغيّر شكله، يدل على تغيّر في الحياة على الصعيد العاطفي أو الأسري أو المهني، وذلك بحسب حالة الرائي.

تفسير حُلم قص الشعر، للحامل

تفسير حُلم قص الشعر، للحامل

يدل قص الشعر للمرأة الحامل على زوال آلام الحمل وتيسير ولادتها، إن نال استحسانها، ولم يُفسد المنظر أو يشوهه.. رؤية شخص يقوم بقص الشعر في المنام للحامل، يدل على حصولها على العون والمساعدة.
حُلم قص الشعر للحامل رغماً عنها من شخص معروف، يدل على نيلها الضرر منه، أما حُلم قص الشعر للحامل من شخص غير معروف، يدل على تعرُّض جنينها لأذى.. أما إن كانت تريد ذلك؛ فإنه خيرٌ ونفع لها.
إذا قصته وبقي طويلاً وجميلاً؛ فذلك يدل على أنها ستلد أنثى، وفي حال كان قصيراً، يدل ذلك على أنها سوف تُنجب ذكراً.
قص الشعر القصير الجميل في المنام للحامل، يدل على زوال النعم، وعندما ترى المرأة الحامل شعرها مقصوصاً على الأرض في المنام؛ فإنها تخسر جنينها.
رؤية قص الشعر لشخص آخر وتقبيحه في المنام للحامل، تدل على قولها كلاماً فيه أذى وضرر للآخرين.. وإذا حلُمت المرأة الحامل بأنها تقص شعر ابنتها؛ فهذا يدلّ على حرصها الشديد عليها.. والله أعلم.