الأمير جورج والأميرة شارلوت رسمياً في جنازة الملكة إليزابيث.. فأين أولاد الأمير هاري؟

الملكة الراحلة إليزابيث مع عائلتها - الصورة من وكالة رويترز
الملكة الراحلة إليزابيث مع عائلتها - الصورة من وكالة رويترز

ذكرت مجلة الدايلي ميل البريطانية أن الأمير جورج والأميرة شارلوت، أولاد الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون، سينضمان إلى والديهما في الجنازة الرسمية لجدتهما الملكة إليزابيث الثانية اليوم الإثنين 19 أيلول/ سبتمبر.
وورد في التقرير أن الأمير جورج البالغ من العمر 9 أعوام، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش، وشقيقته شارلوت البالغة من العمر 7 أعوام سيمشيان عبر كنيسة القديس بطرس الكلية في وستمنستر (الدير وستمنستر) برفقة العائلة الملكية في موكب خلف نعش الملكة، على أن يستبعد الأمير لويس البالغ من العمر 4 أعوام عن الجنازة.
وبحسب ترتيب الجنازة، فإن جورج وشارلوت سوف يسيران معًا خلف والديهما، وسيتبعهما الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، وأفراد آخرون من العائلة المالكة.

أرتشي وليلبيت في أمريكا

وفي الوقت الذي سيمشي أولاد الأمير ويليام في جنازة الملكة إليزابيث، ترك الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل طفليهما آرتشي البالغ من العمر 3 أعوام، وليلبيت البالغة من العمر 15 شهرًا لوحدهما في المنزل بأمريكا.
ويشارك الأمير هاري وزوجته بحضور المراسم الرسمية لتوديع جدته الملكة إليزابيث الثانية وموكب نقل نعشها إلى قاعة وستمنستر، فيما يبقى طفلاهما بمنزلهما في مونتيسيتو، كاليفورنيا تحت رعاية المربيات ووالدة ميغان دوريا راجلاند التي يقال إنها شوهدت لوحدها في لوس انجلوس مؤخراً .
وكان الأمير هاري وميغان ماركل في جولة في المملكة المتحدة وألمانيا استمرت أقل من أسبوع وكان من المقرر أن يعودا إلى الولايات المتحدة في اليوم الذي توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية الخميس 8 سبتمبر.
و في 10 سبتمبر، انضم الزوجان إلى الأمير ويليام وكيت ميدلتون في قلعة وندسور لمشاهدة تحية الملكة الراحلة وتحية الشعب.
كان الزوجان في قصر باكنغهام يوم الثلاثاء عندما وصل نعش الملكة إليزابيث من اسكتلندا، وانضما إلى أفراد العائلة المالكة يوم الأربعاء في خدمة في وستمنستر هول بعد أن انضم الأمير هاري إلى والده وشقيقه وأفراد آخرين من العائلة في موكب عبر لندن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»