أنباء متضاربة حول زواج سعد المجرد وغيثة سرا في باريس مساء اليوم

سعد المجرد وغيثة - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد المجرد وغيثة - الصورة من حسابه على انستغرام

تسبب وصول عدد من أصدقاء النجم المغربي سعد المجرد إلى باريس على مدار ال 48 ساعة الماضية، في تداول أنباء متضاربة حول عقد حفل الزفاف مساء اليوم الثلاثاء بحضور العائلتين والأصدقاء ووسط اجراءات مشددة لمنع تسريب الصور، بينما ألمح البعض أن سعد احتفل بعقد القران فعلا مساء أمس الإثنين، وأجبر الحضور على تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل.

سعد المجرد وغيثة - الصورة من حسابه على انستغرام

التضارب حول مواعيد حفل الزفاف مصدره أصدقاء سعد المجرد، حيث كشف الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني في تدوينة له عبر حسابه الرسمي، على إنستغرام أن سعد لمجرد سيقيم حفل زفافه بفرنسا اليوم الثلاثاء.

وأشار إلى أن مراسم حفل الزفاف بين الثاني سعد لمجرد وغيثة ستتم بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وفئة من المشاهير الذين شرعوا في حط الرحال بفرنسا منذ يومين، ووفق مجموعة من الشروط التي فرضها سعد ليتم الزفاف في سرية تامة.

ومن بين الشروط التي فرضها سعد لمجرد على الحضور في حفل زفافه، هو منع تصوير أجواء العرس، طالبا منهم عدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، رغبة منه في جعل ليلة العمر خاصة به وبزوجته فقط وبالعائلة فقط، كما وعدهم بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد مراجعتها منه شخصيا.

بينما المحت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض، إلى أن الاحتفال تم بالفعل مساء أمس الإثنين، حيث نشرت صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة.

ثم نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، ظهرت فيه ب بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لـ حفل زفاف سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاق "سعد وغيثة" مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: "إطلالة ما بعد الحفلة".

واشار مصدر مقر من سعد أن مريم الأبيض حضرت بالفعل حفل "توديع العزوبية" و"الحناء" وفقا للطقوس المغربية، ولكن الزفاف الفعلي سيتم مساء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر، وأن عدد من أصدقاء سعد سيصلون إلى باريس لحضور الحفل وبعدها سيغادرون فرنسا على الفور.

وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن زواجه واسم العروس التي تدعى "غيثة" وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد تغريدته بأية من القرآن الكريم: " بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ".

وقال سعد في تغريدته: "وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد المجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

وحسب مصادر مقربة من المجرد، تعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية للمجرد، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور القاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

وأشارت المصادر إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل الفنان المغربى الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

وتدخل سعد لمجرد لتوضيح سبب اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، وقال حينها إنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة؛ لأنها صاحبة خبرة فى التعامل مع هذه الأمور.

ومنذ طلاق سعد المجرد من زوجته الأولى التي رافقته في رحلته لأمريكا عام 2007، تعد "غيثة" المرشحة المثالية للقب الزوجة الثانية لمجرد، وانطلقت شائعات زواجهما سرا لأول مرة عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائى، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكدّ أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

وفي أغسطس 2018، حاز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أو من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».