لفتة رائعة.. كيف ساعد والد الفنان خالد المظفر فريق عمل مسرحية "موعد مع سعادته "؟

بوستر مسرحية موعد مع سعادته- صورة من صفحة الفنان خالد المظفر على انستغرام
بوستر مسرحية موعد مع سعادته - صورة من صفحة الفنان خالد المظفر على انستغرام
شارك الفنان خالد المظفر، متابعيه صورة لوالده عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وهو يقوم بمساعدة فريق عمل مسرحية "موعد مع سعادته" وذلك أثناء البروفات التي يقومون بها.
حيث قام والد خالد المظفر برفع لافتة مكتوب عليها " سعادته"، حتى لا يقع المشاركون في العمل في خطأ متكرر، وهو نطق اسم المسرحية بالخطأ فيرددون " موعد مع معاليه" بدلاً من " سعادته".
وأرفق المظفر تعليقاً، على الصورة التي نشرها ..جاء كالتالي " .. كلنا بلا استثناء نتخربط احياناً وقمنا نقول معاليه بدال سعادته الوالد اليوم ما عطانا عذر واحنا نمثل الله يحفظك يا حبيبي ويطول بعمرك".
المسرحية من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد المظفر وخالد العجيرب وفوز الشطي ومحمد الدوسري وإبراهيم الشيخلي وأحمد المظفر وزينب أحمد، ومهدي دشتي، وهيا الحوطي.

على جانب آخر ، يشارك الفنان خالد المظفر في مسلسل " الدولة العميقة" المقرر عرضه في شهر يناير من العام القادم 2023. الدولة العميقة" تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، وجاسم النبهان ، خالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي وروان بن حسين وخالد المظفر، وعبدالله البلوشي، ومشاري الفريح، وعبدالقدوس إسماعيل، وغيرهم من الفنانين.
وشارك خالد المظفر في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل "ستوديو 22"، الرمضاني، والذي دارت أحداثه عن قناة، تعلن إفلاسها، لكن الموظفين يتفاجأون بشرائها من قِبل رجل أعمالٍ، وهو الفنان حبيب الحبيب، الذي يتولى إدارتها برفقة سكرتيرته "لهيب"، فتنشأ غيرة ومنافسةٌ بين الجميع لإثبات نفسه في القناة. والعمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».