جنات: سأخوض تجربة التمثيل لو عرض عليَّ دور فتاة "رومانسية وكيوت"

جنات - الصورة من حسابها على انستغرام
جنات - الصورة من حسابها على انستغرام

فتحت المطربة جنات الباب أمام عروض التمثيل في الأفلام والمسلسلات، مؤكدة أنها ستقبل خوض التجربة إذا عُرض عليها تجسيد شخصية الفتاة "الرومانسية الطيبة" مثلما تظهر في أغانيها المصورة، وأشارت إلى أنها استمتعت بتجربة التمثيل في كليبها الأخير، ولكنه بالنهاية عمل قصير لا يتجاوز 3 دقائق، والمؤكد أن تجربة المشاركة في أعمال درامية ستكون أكثر تعقيداً.

جنات - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأشارت جنات في تصريحات صحفية على هامش ترويجها لأحد منتجات العناية بالبشرة، إلى أن كلمات الأغاني لا تكون حقيقية في الواقع في معظم الحالات، مشيرة إلى أن الشاعر يحلم بمثالية غير موجودة على أرض الواقع في كلماته وقد تكون موجودة ولكن ليس في معظم الحالات.

وكشفت جنات كواليس أغنيتها الأخيرة “عارف مين يحبك” مؤكدة أنها من أجمل ما غنت حيث تناولت معنى الحب الحقيقي بعيداً عن المصالح.

وعن نيتها في خوض تجربة التمثيل، أكدت: “لو الدور مثلا قريب من الأغنية يعني البنت اللي هي الرومانسية الكيوت أعمله، المشكلة أن التمثيل أكبر من كده، يعني بالنسبة لكليب إنك تمثلي دقايق أنا لقيتها حلوة تجربة حلوة، تجربة إني أمثل وأتكلم فيلم مثلاً ثلاث ساعات أو مسلسل موضوع قالقني شوية”.

وحول حياتها الشخصية، قالت "جنات": “جوزي بيشجعني جداً ومن النوع اللي هو بيسمعني رغم أشغاله الكتير بيهتم بشغلي وبيسمعني وبيقترح علي واعملي كذا وما تعمليش كذا، باخد رأيي في كل حاجة بس البنات آه عطلوني لأن الأمومة بتحتاج اهتمام وما بتقدريش تخرجي براحتك ولا الوقت بيبقى ملكك ولو خرجت بتبقي مشغولة وشاغلينك ما أقدرش أسافر يعني خاصة السنتين اللي فاتت بيبقى صعب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».