تفسير حلم قص الشعر للمطلقة

قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر للمطلقة
قص الشعر
رؤية قص الشعر في منام المطلقة
قص الشعر
رؤية قصر الشعر في المنام
قص الشعر
قص الشعر
قص الشعر
3 صور
تلجأ الكثير من النساء إلى قص شعرهن من وقت لآخر من أجل الشعور بالتغير أو كنوع من إعلان التمرد وقوة الشخصية.
وعن رؤية الشعر في المنام فقد فسره "ابن سيرين" بأنه مال وطول عمر، فمن يرى أن شعر رأسه طال، فهذا يدل على طول عمره. والشعر الطويل محمود خاصةً في النساء. وقص الشعر بصفة عامة فهو تغير في نمط الحياة أو من حال لحال، والتغيرات الجذرية في الحياة، حيث إن قصَّ الشعر يندرج تحت تغير الشكل.
رؤية المرأة أنها تحلق أو تقص شعر رأسها، أو حلقته كاملاً، فإنّها تهتك سترها. قص الشعر في المنام تدل على اتخاذ القرارات المصيرية. ونية قص الشعر مع التردد في ذلك في المنام تدلّ على كثرة مخاوف وقلق الرائي في الأعمال الجديدة.
رؤية قصر الشعر في المنام

من رأت أنها تنوي قص شعرها ولا تقصه في المنام فهذا يدل على الضعف في قوتها، أما إن قصته، فالرؤية تدل على القوة والإصرار والعزيمة لتحررها من القيود.
من رأت أنها تنوي قص شعرها وزوجها يمنعها عن ذلك في المنام فهذا يدل على صونه وحمايته لها وحفاظه على سمعتها.
الشعر الملبَّد في المنام يدل على الاشتباك والتخبط في الحياة. وقصه وتغير شكله يدل على تغير في الحياة على الصعيد العاطفي أو الأسري أو المهني، وذلك بحسب حالة الرائي.
رؤية قص الشعر الطويل في المنام تدل على زوال النعم والخيرات، أما من رأت أنها قصت شعرها الطويل وأصبح أجمل في الحلم فهذا يدل على حسن حالها وانتقالها من حال إلى حال أفضل بإذن الله، وتشير رؤية قص وتقصير الشعر الطويل المنفوش في المنام إلى ذهاب الهموم وسداد الديون.

تفسير حلم قص الشعر للمطلقة

رؤية قص الشعر في منام المطلقة

رؤية المطلقة أنها تقص شعرها وأصبح جميلاً، فهذا المنام يدل على زوال الحزن والظلم. أما رؤية المطلقة أنها قصت شعرها لكنها حزينة وتبكي عليه، فالرؤية تدل على الفرج القريب. إذا رأت المرأة أن طليقها يقص لها شعرها في المنام فإنه يسيء إليها في سمعتها بين الناس، وذلك إن لم تكن تنوي قصه.
رؤية قص الشعر الطويل في المنام للمطلقة تدل على تخلصها من الظلم، أما حلم قص الشعر القصير للمطلقة يدل على دفعها مايترتب عليها من ديون والتزامات.
رؤية المطلقة أحداً يقوم بقص شعرها، يدل على حصولها على مساعدة منه لحل مشاكلها.
رؤية المطلقة أنها سعيدة بقص شعرها تدل على استعادتها قوتها بعد ضعف. والله أعلم.