الملكة رانيا العبدالله تحتفل بميلاد ابنتيها

الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله - الصورة من حسابها في انستغرام
احتفلت الملكة رانيا العبدالله بميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان، عبر منشور شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
ونشرت الملكة رانيا، صورة تجمعها بابنتيها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه :"أغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان".
وتابعت باللغة الإنكليزية ما معناه : "تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أفضل الأصدقاء.. يوم ميلاد سعيد".

يشار إلى أنه خلال حلولها كضيفة خاصة في البرنامج الصباحي Good Morning America على ABC. مع المحاورين إيمي روباتش وتي جيه هولمز، كشفت الملكة رانيا أن لديها حفلتي زفاف العام المقبل، لابنها ولي العهد الأمير الحسين وابنتها الأميرة إيمان.
وأوضحت أنها لازالت لا تستوعب هذه الفكرة، لذلك تكررها كثيراً حتى تثبت في ذهنها. وأشارت أنها لطالما كانت تلح عليهما في الزواج لسنوات، وفي النهاية قررا أن يرتبطا بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينهما.
وأجابت الملكة رانيا بخصوص ترتيبها لحفلتي زفاف، وكيف تسير الأمور، أنها متحمسة جداً وأن هذا الانشغال هو أفضل نوع من الانشغال لها.
وأضافت أن كل ما يريده الجميع كأهل هو رؤية أبنائهم يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة نجاحهم مع شركائهم، وأنها فخورة جداً باختياريهما.
وأعربت الملكة رانيا أن لقبها المفضل هو "ماما"، الذي سيتغير لكلمة "تيتا"- اسم الجدة في اللغة العربية. وأضافت الملكة أن هدفها أن تكون جدة مرحة، فهناك مثل عربي يقول "أعز من الولد.. ولد الولد". فهي متحمسة جداً أن يكون هناك أطفال في حياتها.

تابعي المزيد: ولي العهد الأردني ينشر أول صورة له مع خطيبته.. والملكة رانيا: كل الهلا برجوة الغالي الحسين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»