علاقة كريستيانو رونالدو بشعار الملك تشارلز الجديد

كريستيانو رونالدو- الصورة من حسابه على إنستغرام
يبدو أن الملك "تشارلز الثالث" يتعلم تقنيات العلامات التجارية من "كريستيانو رونالدو"، حيث تسبب شعار الملك "تشارلز" الجديد في إثارة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تشابهه المذهل مع الشعار الشخصي لنجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو".
أصدر قصر باكنغهام مؤخراً الشعار الجديد، الذي اختاره الملك البالغ من العمر 73 عاماً من مجموعة من التصميمات التي أعدتها كلية الأسلحة، وهو يتكون من الأحرف الأولى من اسم "تشارلز" C وريكس R- لقب لاتيني للملك- بالإضافة إلى الرقم الروماني الثالث وتمثيل تاج تيودور في إشارة إلى جده "جورج السادس".
ومع ذلك، سارع الكثيرون إلى ملاحظة تشابه الشعار الجديد مع العلامة التجارية الخاصة بنجم مانشستر يونايتد، والتي تم إنشاؤها باستخدام الأحرف الأولى من اسمه ورقم قميصه CR7، حيث تُستخدم علامة "رونالدو" التجارية لسلسلة من المصادقات بما في ذلك بعض الملابس CR7 والعطور والأحذية الجلدية.
كتب أحد الأشخاص في تعليق على التشابه بين شعار الملك "تشارلز" الجديد والعلامة التجارية لـ"رونالدو": "أشم رائحة دعوى قضائية بشأن حقوق النشر/ العلامات التجارية قادمة !!!" وكتب آخر: "ستكون هذه كارثة. هذا مشابه بشكل مثير للصدمة ".
أيضاً تم إجراء مقارنات مع شعار ريال مدريد- الذي لعب معه "رونالدو" بين عامي 2009 و 2018- وشعار فريق كولورادو روكيز للبيسبول، بالإضافة إلى شارة سابقة لفريق رينجرز.

المملكة المتحدة تسير نحو عهد الملك تشارلز

بدأت المملكة باستخدام طوابع وعملات معدنية وورقية جديدة وصناديق البريد ولافتات الدولة، تحمل صورة الملك "تشارلز الثالث"، بدلاً من تلك التي تحمل صورة الملكة الراحلة "إليزابيث الثانية". كما بدأ استخدام الشعار الجديد للملك "تشارلز"، في وثائق الدولة، بحسب ما أعلن قصر بكنغهام.
وقالت الرئيسة التنفيذية لدار سكّ العملة الملكية، "آن جيسوب": "ستدخل أولى العملات المعدنية التي تحمل صورة الملك تشارلز الثالث، التداولَ بالتماشي مع طلب البنوك ومكاتب البريد". كما أشارت إلى أن العملات المعدنية للملك "تشارلز الثالث" والملكة "إليزابيث الثانية"، سيتم تداولها معاً في المملكة المتحدة لعدة سنوات مقبلة؛ إذ إن عملية الاستبدال ستستغرق بعض الوقت؛ لأن العملات الملكية التي تحمل صور الملكة، تبلغ حوالي 27 مليار عملة نقدية.
وتَوقّع بنك إنجلترا، أن يبدأ التداول بالأوراق النقدية التي تحمل صورة الملك تشارلز، بحلول منتصف عام 2024.
وكان قد تم نشر صورة حديثة يوم الجمعة المنصرم، شوهد فيها الملك تشارلز، في أيام عمله الأولى كملك، في مكتب بقصر باكنغهام مع الصندوق الأحمر الشهير، الذي يحتوي على وثائق العمل والمهام الملكية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»