بالفيديو.. لينا شماميان بعد دفاعها عن الرجل المصري: أنا آسفة

لينا شماميان -الصورة من حسابها على إنستغرام
لينا شماميان -الصورة من حسابها على إنستغرام

بعدما تصدرت قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل في مصر بسبب تصريحاتها الإيجابية عن «الرجل المصري» حال زواجه من سيدة أجنبية، ظهرت الفنانة السورية لينا شماميان في بث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك لتوضيح حقيقة تصريحاتها وتقديم الاعتذار لكل من غضب، وبخاصة النساء المصريات اللواتي سخرن من كلام لينا عبر عدة منشورات.

لينا شماميان -الصورة من حسابها على إنستغرام

وقالت الفنانة لينا شماميان في الفيديو: «اليوم صباحاً صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كثيرة لطيفة، وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه ما حدث؛ لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة».

وأضافت لينا شماميان: «وحكيت عن أشياء أخرى كثيرة، وحكيت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال وأنا جيت مصر من سنتين وأعطتني أشياء كثيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة».

يذكر أن لينا شماميان قالت في تصريحاتها المتداولة: «لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية حاجز الأحكام المسبقة بيزول وبيصبح ظريف وكويس جداً».

وأضافت: «ممكن أتجوز راجل مصري، دول حلوين قوي على فكرة.. الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري، أنا لسه ما شوفته من أي رجل تاني، وكل ما بحكي لامرأة مصرية بلاقيها بتقولي هو ده الراجل بتاعنا! لأهو مش كده.. لأ هما كده بدليل لما بتسألي أي سورية عن الرجل المصري تقولك كتير ظريف وكويس جداً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»