حميد الشاعري: تزوجت 5 مرات ولم أجمع بين زوجتين أبداً

حميد الشاعري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
حميد الشاعري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رفض الفنان حميد الشاعري تحميل المرأة مسئولية فشل العلاقة الزوجية والطلاق، مؤكداً أنه تزوج خمس مرات، ويتحمل مسئولية الطلاق بسبب حياته المرهقة كفنان، وإشار إلى أنه لم يجمع أبداً بين زوجتين في عصمته؛ لأنه "ليس مجنوناً"، كما لم يقدم على خيانة أي من زوجاته الخمسة.

وقال حميد الشاعري، في حواره مع برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: أنا اتجوزت 5 مرات والجواز حلالي بلالي، وتزوجت وطلقت أكثر من مرة، وأكبر عدد كان على ذمتي كان زوجة واحدة فقط، أنا مش مجنون علشان اتجوز 2 على بعض.

وأضاف الفنان حميد الشاعري: إنه لا يحمل السيدات اللاتي تزوج بهن سبب فشل العلاقة الزوجية، قائلاً: ممكن أنا أكون مُتعباً وليه نقول المرأة السبب، الجنة تحت أقدامهن.

واستكمل حميد الشاعري، حديثه: عمري في حياتي ما خنت زوجة من زوجاتي وأنا عاطفي، والجواز بالنسبة لي نظارة فيها زجاجتان بنشوف مع بعض الدنيا، وأنا مش بحمل المرأة كل المشاكل والخلافات والرجالة صعبين برضو، موضحاَ أنه يتناقش لحل مشاكله الزوجية وفي حال عدم القدرة على حل المشاكل يكون الطلاق هو الحل.

وتحدث حميد الشاعري، عن تجربة النجم تامر حسني في الإخراج والتأليف والتلحين والتمثيل والغناء بفيلمه الأخير "بحبك" وقال: تامر حسني كان عنده طموح يبقى مؤلف ومخرج وممثل وفيلم بحبك نجح وجودة الفيلم كانت كويسة.

وأضاف حميد الشاعري أن تامر حسني فنان زكي جداً، واستطاع أن يحقق طموحاته كلها ونجح كمغنٍ وممثل ومؤلف أيضاً، ومازحه قائلاً: فاضل تجرب مدير تصوير، وأكد أنه يقبل النقد.

وأشار حميد الشاعري، إلى أنه لا يقدم حفلات بالأسعار الخيالية الحالية، ولكن هذا لا يعني عدم موافقته على أسعار التذاكر التي نتابعها في الساحل وغيره، متابعاً: اللي عامل أسعار حفلاته بأسعار كبيرة اللي معاه يروح واللي مش معاه ميروحش، وفي حفلاتي كنت بطلب أن الجمهور كله يدخل وبيبقى في تعاون وبعمل حفلات مش بالأسعار الحالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»