تشيلسي ضد وولفرهامبتون .. البلوز يقسو على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة

صورة من مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون
جانب من مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون - الصورة من موقع SI
صورة للحظة تسجيل هدف تشيلسي
لحظة تسجيل هدف تشيلسي - الصورة من موقع تشيلسي الرسمي
صورة من مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون
صورة للحظة تسجيل هدف تشيلسي
2 صور

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مواجهات من العيار الثقيل، مساء اليوم السبت، بدأت بمواجهة بورنموث وليستر سيتي، التي انتهت بفوز صاحب الأرض بورنموث بهدفين لهدف.

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب فيتاليتي، كل من باتسون داكا، الذي تقدم لصالح ليستر سيتي في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وانتهى الشوط بهذا النتيجة، وسط فشل صاحب الأرض في هز شباك المنافس، إلا أنه وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 67، تمكن اللاعب فيليب بيلينغ من إدراك التعادل، ثم في الدقيقة 71، استطاع ريان كريستي أن يحرز هدف الفوز لأصحاب الأرض، ويتمكن بورنموث من الفوز بهدفين لهدف بعد ريمونتادا على أرصه ووسط جمهوره.

من جانب آخر، شهد ملعب استاد ستامفورد بريدج، الخاص بفريق تشيلسي، مواجهة قوية بين البلوز أمام وولفرهامبتون، والتي حسمها أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، حيث لم يستطع الضيف الصمود أمام الطوفان الأزرق الإنجليزي.

وافتتح اللاعب كاي هافيرتز أهداف المباراة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ثم بعدها تمكن كريستيان بوليسيتش من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 54، قبل أن يختتم أرماندو بروخا مهرجان الأهداف للأزرق في الدقيقة 89، وينتهي اللقاء بفوز البلوز بثلاثية نظيفة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤقتًا، برصيد 23 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 21 نقطة، حصدها من 7 لقاءات، ويأتي بعده توتنهام برصيد 20 نقطة، ثم في المركز الرابع تشيلسي برصيد 16 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد خسر بطولة درغ الاتحاد الخيري أمام منافسه ليفربول، في نهاية يوليو الماضي، بعد الهزيمة من الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق السيتي بطولة درع الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية، بعد موسم هو الأروع له، وبعد منافسة شرسة أمام ليفربول، الذي كان يفرق عنه بنقطة وحيدة، ولكن السيتي في النهاية استطاعوا أن يتوجوا باللقب الغالي لهم، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" في وقت سابق، تأجيل مباريات الجولة السابعة من المسابقة، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر الماضي.

وقالت الرابطة في بيان "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري، حيث قدمت جميع الأندية عزاءها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ولتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر