موعد حفل جنات في مهرجان الموسيقى العربية

جنات -  صورة من صفحتها الرسمية عل انستغرام
جنات - صورة من صفحتها الرسمية عل انستغرام
تستعد الفنانة جنات، لاحياء حفل غنائي مميز ، في دار الأوبرا المصرية يوم 31 أكتوبر من الشهر القادم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 المقرر إقامتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.
ويشارك في الدورة المرتقبة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يُحييون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.
وشاركت جنات، عبر حسابها الرسمي للحفل البوستر الترويجي للحفل، علقت قائلة" وحشوتني جداً.. مستنياكم يوم ٣١ أكتوبر في دار الأوبرا المصرية، الساعة ٨ مساءً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الواحد والثلاثون".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة جنات أغنية "عارف مين يحبك" التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" يوم 15 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.
يذكر، أن الفنانة جنات طرحت مؤخراً أغنية " عارف مين يحبك" التي تم طرحها في شهر أغسطس الماضي، وهى من كلمات محمد رفاعي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، وتقول كلماتها التي حملت في طيات معانيها الطابع الرومانسي: "عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله وبعمره يشتريك"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».