من أمام الأهرامات.. أنيل كابور يصنع ذكريات مع زوجته في مصر

أنيل كابور وزوجته سونيتا كابور أمام الأهرامات- الصورة من حسالب أنيل كابور على إنستغرام
أنيل كابور وزوجته سونيتا كابور أمام الأهرامات- الصورة من حسالب أنيل كابور على إنستغرام
يقضي نجم بوليوود "أنيل كابور" حالياً عطلته مع زوجته "سونيتا" في مصر. من خلال الانتقال إلى حسابه الخاص بإنستغرام، شارك "أنيل" سلسلة من الصور التي تُظهره وزوجته يستمتعان بالمنظر أمام الأهرامات، وعلق عليها قائلاً: "يدا بيد نصنع الذكريات في كل مكان نذهب إليه!". وقد انضم إلى الثنائي في الرحلة مدير أعمال الممثل "جلال مرتزاي"، مدربه الشخصي "مارك ميد"، ومصفف الشعر "جايبال راسكار".

وبعد فترة وجيزة من مشاركة ممثل Mr India المنشور، اكتسبت صور الزوجين مئات الآلاف من التفاعلات. أسقطت ابنتاهما "سونام كابور" و"ريا كابور" تعليقاتهما. كتبت "سونام كابور": "أفضل الناس في العالم"، متبوعة بعدة رموز على شكل قلب أحمر. بينما علقت "ريا كابور" قائلة: "كان يجب عليك التقاط FaceTime الخاص بي." في هذه الأثناء، قام زوجي ابنتيه "أناند أهوجا" و"كاران بولاني" بإسقاط رموز قلب حمراء في قسم التعليقات.

أنيل كابور وأخباره الفنية

على صعيد العمل، يستمتع "أنيل" حالياً بنجاح فيلمه الذي تم إصداره مؤخراً Jug Jugg Jeeyo جنباً إلى جنب مع "فارون دوان"، "نيتو كابور"، و"مانيش بول". من إخراج "راج ميهتا" وإنتاج "كاران جوهر". سيظهر لاحقاً في سلسلة الويب القادمة- التي لا تحمل عنواناً بعد- والتي تُعد إعادة إنتاج لمسلسل هوليوود The Night Manager، جنباً إلى جنب مع الممثلين "أديتا روي" و"سوبيتا دوليبالا". كما أن لديه أيضاً فيلم الإثارة القادم للمخرج "سيدهارت أناند" Fighter مع "هريثيك روشان" و"ديبيكا بادكون" و Animal مقابل "رانبير كابور" و"راشميكا ماندانا".

أنيل كابور وشبيهه.. هل يخلق من الشبه أربعين؟!

أنيل كابور وشبيهه جون إيفر- الصورة من حساب جون إيفر على إنستغرام

قدم الممثل أيضاً أخباراً مؤخراً عن شبيهه من الولايات المتحدة. انتشرت صورة لممثل بوليوود جنباً إلى جنب مع صورة شبيهه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحمل "جون إيفر"، لاعب كمال أجسام، تشابهاً غريباً مع "أنيل كابور".
في منشور لـ Humans of Bombay، قال "جون إيفر" إنه تعرَّف على "أنيل كابور" بعد أن شارك صديق له صورة للممثل البالغ من العمر 65 عاماً على الإنترنت. وأضاف: "سمعت أن هناك ما لا يقل عن سبعة أشخاص على الأرض يشبهون بعضهم البعض تماماً. ولم أصدق ما سمعته حتى وقت قريب، أرسل لي أحد محبي الممثل الهندي، "أنيل كابور"، صورته على الإنترنت. وبالنظر إلى صورة أنيل كابور لأول مرة ، فوجئت. كان شبهنا غريباً".
لا يزال "جون إيفر" لا يستطيع تصديق كيف يمكن لشخصين يعيشان بعيداً حياة معاكسة تماماً، أن يبدوا متشابهين لهذه الدرجة. قال: "لا أستطيع أن أصدق كيف أن فردين، يقيمان في أجزاء مختلفة من العالم، يبدوان متشابهين للغاية على الرغم من أنهما يعيشان حياة معاكسة تماماً. أنا لاعب كمال أجسام شغوف في الوطن أساعد الناس على الشعور بالسعادة لكونهم يتمتعون بصحة جيدة ولياقة بدنية جيدة، ويساعد أنيل كابور الناس في العثور على أفضل أنواع المتعة من خلال الترفيه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»