تفسير حلم محاولة الخروج من مكان مغلق للعزباء

رؤية الخروج من مكان مغلق دليل على الخروج لليسر والفرج
الخروج من باب مغلق دليل على تخطي فترة الأزمات
2 صور
المكان الضيق فسره «ابن سيرين» أنه دليل على الصعاب والأزمات والمشكلات التي يمر بها الرائي في حياته، وإذا مرَّ الرائي من الطريق الضيق أو خرج من البيت الضيق إلى بيت أوسع أو إلى طرق واسع؛ فالرؤية تدل على الخير والصلاح وتخطي الصعاب والمحن، ويدل على الخروج من الأزمات والصعاب إلى الفرج واليسر.
رؤية الخروج من مكان مغلق رؤيه محمودة؛ ففيها بشارة خير أن صاحب الرؤية سيخرجه الله -تعالى- من الظلمات الى النور، ومن دائرة الازمة المادية والضغوط النفسيه والمشكلات والهموم إلى دائره السكينة والطمأنينة والهناء والخيرات -بإذن الله تعالى.
رؤية الخروج من مكان مغلق دليل على الخروج لليسر والفرج
كما أشار أيضاً «ابن سيرين» إلى أن رؤية الخروج من مكان ضيق إلى مكان واسع تدل على مواجهة صاحب الرؤية بعض الشدائد والمشكلات الطفيفة في حياته الأسرية، لكنه سيتغلب عليها بفضل الله تعالى؛ لأن الإنسان يحمل القدرة على التغلب على المواقف الصعبة والمشكلات -بإذن الله تعالى.

الخروج من مكان مغلق في منام العزباء

الخروج من مكان مغلق دليل على تخطي فترة الأزمات
رؤية الفتاة العزباء أنها تخرج من مكان ضيق إلى مكان واسع تدل على على التغلب على الصعاب وإيجاد حلول للمشكلات والخلافات، وتحقيق النجاح والتفوق إذا كانت طالبة، وإذا كانت عاملة دلت على حصولها على وظيفة متميزة كانت تحلم بها.
كما يمكن أن تكون رؤية الخروج من الأماكن الضيقة في منام العزباء دلالة على زواجها من شاب حسن الخلق ويتميز بصفات كانت تحلم بها وتتمناها.
الفتاة العازبة التي ترى أنها تخرج من مكان ضيق إلى مكان واسع؛ فيه إشارة إلى أن تصرفاتها كانت سلبية وغير مقبولة، لكنها استطاعت أن تعود إلى سبيل الله وتتوب التوبة الصادقة، وأن هذه الرؤية هي علامة من الله -عز وجل- على صلاح حالها وخروجها من دائرة السوء إلى رِضًى من الله تعالى، والله أعلم.