أجمل إطلالات مهرجان لندن السينمائي BFA

إطلالات النجمات في مهرجان لندن السينمائي
إطلالات النجمات في مهرجان لندن السينمائي
فلورنس بوt - الصورة من حساب hgofdvm ريبيكا موراي على انستغرام
فلورنس بوف Florence Pugh - الصورة من حساب الخبيرة ريبيكا موراي Rebecca Murray على انستغرام
رافي كاسيدي ترتدي الفستان الباستيل المزدان بالريش
رافي كاسيدي Raffey Cassidy- الصورة من حساب ريبيكا موراي Rebecca murray على انستغرام
تيلدا سوينتن ترتدي بدلة من الساتان مع ربطة عنق
تيلدا سوينتن Tilda Swinton- الصورة من دار بيلا فرويد Bella Freud على انستغرام
إطلالات النجمات في مهرجان لندن السينمائي
فلورنس بوt - الصورة من حساب hgofdvm ريبيكا موراي على انستغرام
رافي كاسيدي ترتدي الفستان الباستيل المزدان بالريش
تيلدا سوينتن ترتدي بدلة من الساتان مع ربطة عنق
4 صور

تألقت النجمات العالميات في مهرجان لندن السينمائي بدورته السادسة والستين في لندن، بأبهر الإطلالات على السجادة الحمراء، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 16 أكتوبر الجاري. وقد نقلنا إليك سيدتي بالصور ما اخترناه من الإطلالات التي اعتبرت الأجمل في هذا الحدث.

فلورنس بوف Florence Pugh

تألقت النجمة فلورنس بوف Florence Pugh بفستان من الباستيل الزهري الطويل بقصة مفتوحة أسفل الصدر، واتسمت تنورته الواسعة المصنوعة من الموسلين بطبقات من الكشاكش المنفذة بالريش الناعم، وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino وكانت الإطلالة من لمسات خبيرة المظهر ريبيكا موراي Rebecca Murray.

فلورنس بوف Florence Pugh - الصورة من حساب خبيرة المظهر ريبيكا موراي Rabecca Murray على إنستغرام

تابعي المزيد: الأسود يطغى على إطلالات النجمات في مهرجان البندقية

سلمى حايك Salma Hayek

تألقت النجمة بفستان بلون الأخضر الفوسفوري بتنورة متعددة الثنيات، وقد نسقت معه سترة ضيقة وجزمة متوسطة العلو من الجلد الأسود. الفستان من تصميم دار بوتيغا فينيتا Bottega Venetta وينتمي الى مجموعة ربيع وصيف 2022.

جودي ترنر سميث Jodie Turner Smith

تألقت النجمة بفستان ذهبي مقفول حتى العنق يجسد هيكل الجسم البشري، وقد صمّم باللونين البيج والذهبي وتتداخل فيه خامات ومواد مختلفة، وهو من تنفيذ دار بالمان Balmain.


تابعي المزيد: إطلالات النجوم الأتراك في البندقية تثير التساؤلات

رافي كاسيدي Raffey Cassidy

تألقت النجمة رافي كاسيدي Raffey Cassidy بفستان ميتاليكي باللون الرمادي الباستيل المائل إلى الأزرق، والمرصّع بأحجار براقة ومزدان بالريش عند الخصر وأسفل تنورته المستقيمة. وقد انتعلت معه صندلاً ميتاليكياً عالياً. الفستان من تصميم دار ميوميو Miu Miu.

رافي كاسيدي Raffey Cassidy- الصورة من حساب الخبيرة ريبيكا موراي Rebecca Murray على إنستغرام

تيموتي شالاميه Timothee Chalamet

ارتدى النجم البدلة البيضاء المستقيمة من الكريب وانتعل الحذاء الأبيض، وقد اختار من دار الكسندر مكوين Alexander Mcqueen الزي الذي ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2022، فيما اختار التشوكر من تصميم فيفيان وستوود Vivienne Westwood.

ميشال موناغان Michelle Monaghan

كما اختارت النجمة ميشال مونايان Michelle Monaghan الفستان الأسود الطويل والمزدان بشق جانبي من تصميم اليساندرا ريتش Alessandra Rich، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2022. كما يزدان بحزام ذهبي عند الخصر وبياقة مقفولة مع فتحة عند الصدر.

تايلور راسل Taylor Russel

اتسمت إطلالة تايلور راسل Taylor Russel بالرقي، فالزي الذي اختارته عبارة عن فستان بقصة كورسيه من الساتان البيج، وهو منسق مع سترة بوليرو من الكريب المطرز. كما انتعلت النجمة حذاء عالياً أسود من الجلد المخملي. كما وضعت طوقاً من القماش حول عنقها، واعتمرت قبعة كلاسيكية الطراز باللون الأسود. الزي من تصميم دار سكياباريللي Schiaparelli، وينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2022.

تيلدا سوينتون Tilda Swinton

تميزت إطلالة النجمة الشقراء تيلدا سوينتون Tilda Swinton بالبدلة الباستيل الزرقاء المصنوعة من الساتان من تصميم دار بيلا فرويد Bella Freud، وهي عبارة عن سروال بقصة مستقيمة وخصر عالٍ مع سترة ضيقة ونسقت معها القميص الأبيض. وتوجت تسريحة شعرها القصير إطلالتها الذكورية.

تيلدا سوينتن Tilda Swinton- الصورة من دار بيلا فرويد لBella Freud على إنستغرام