3 عناوين لا تفوت عند السياحة في تورينو

3 عناوين لا تفوت عند السياحة في تورينو
3 عناوين لا تفوت عند السياحة في تورينو
بيازا كاستيلو
بيازا كاستيلو
ساحة سان كارلو
ساحة سان كارلو
باركو فالنتينو
باركو فالنتينو
3 عناوين لا تفوت عند السياحة في تورينو
بيازا كاستيلو
ساحة سان كارلو
باركو فالنتينو
4 صور

تورينو مدينة تعج بالكثير من النشاطات والأماكن الجديرة بالزيارة، من المعالم الرومانية، والقصور الباروكية، والمساكن الملكية إلى المقاهي، والمطاعم والمتاحف، فضلًا عن الحدائق والتلال الخضراء المورقة التي تجعل هذه المدينة مكانًا للزيارة لا مثيل له.

بيازا كاستيلو

بيازا كاستيلو


تاريخيًا وجغرافيًا، هذا هو مركز المدينة، كانت بيازا كاستيلو ذات يوم طريقًا للسيارات والحافلات والترام التي كانت تدور حول بالاتسو مادما في المركز. أصبحت الساحة الآن مكانًا يلتقي فيه الناس ويتسكعون فيه: غالبًا ما تقام الحفلات الموسيقية والأحداث هنا في المناطق المحيطة ببعض المعالم والمتاحف الأكثر شهرة في تورينو.
تمهد الهندسة المعمارية المذهلة لـبالاتسو مادما المسرح وتستضيف متحف سيفيكو دي أرتي أنتيكا. يمكنك أيضًا زيارة كنيسة سان لورينزو ، ومتحف ومقهى Palazzo Reale (حيث حكمت عائلة سافوي مملكتهم حتى عام 1865).

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في شارلوروا البلجيكية

ساحة سان كارلو

ساحة سان كارلو


لا تنقص مدينة تورينو الساحات المثيرة للإعجاب، ولا تخيب ساحة سان كارلو ، التي يطلق عليها اسم "غرفة الرسم" في المدينة. صممه كارلو دي كاستيلامونتي ، وتم بناؤه بين عامي 1640 و 1650، واجهاته الباروكية المذهلة تجعل من المستحيل المرور من دون قضاء بعض الوقت في الاسترخاء والاستمتاع بالجو. في وسط الساحة، يراه تمثال إيمانويل فيليبرتو من سافوي منتصرًا وهو يعيد سيفه إلى غمده بعد انتصار سانت كوينتين عام 1557. أحد المقاهي التاريخية المعروفة الموجودة أسفل الأروقة على كلا الجانبين (تم إغلاق كافال ديبرونز كافيه منذ ذلك الحين).
تشمل المقاهي التاريخية الأخرى Caffé San Carlo و Caffé Torino ، ولا ينبغي إغفال متجر الشوكولاتة Confetteria Stratta. في الجانب الجنوبي من الساحة، يمكنك رؤية الكنائس التوأم الرائعة لسانتا كريستينا وسان كارلو والتي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. في الزاوية الشمالية الغربية، يمكنك العثور على Galleria San Federico.

تابعوا المزيد: معلومات عن جزيرة ميكونوس اليونانية

باركو فالنتينو

باركو فالنتينو


باركو فالنتينو هي واحة خضراء مورقة تمتد على طول نهر بو، في وسط المدينة، كانت هذه الحديقة من بنات أفكار كارلو دي كاستيلامونتي في عام 1630 ولكنها لم تتخذ شكلها الحالي حتى القرن التاسع عشر عندما قام المهندس المعماري الفرنسي جان بيير باريليت ديشامب بتصميم المناظر الطبيعية لإنشاء مساحة "طبيعية" مليئة بالمساحات الخضراء المنحدرة والمسارات المتعرجة والغابات. داخل المتنزه، ستمشي عبر قلعة فالنتينو الذي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر وهي الآن موقع مثيرة للإعجاب لكلية الهندسة المعمارية بجامعة تورين.
إلى الشمال من كاستيلو، يمكنك التجول في الحديقة النباتية وإلى الجنوب. تتميز هذه النسخة المتماثلة الواقعية الرائعة لقرية بيدمونتيس من القرن الخامس عشر بجسر متحرك وأزقة ضيقة ملتوية وورش عمل وقلعة (أصبحت الآن متحفًا) ومطعمًا. تم بناء المجمع بأكمله لمعرض 1884 من قبل المهندسين المعماريين جوزيبي جياكوسا وألفريدو دي أندرادي. وهو الآن الموقع المفضل لمجموعة متنوعة من الأحداث المحلية والمكان المفضل للتنزه، خاصة أيام الأحد. إذا كنت لا ترغب في المشي طوال طريق العودة عبر المتنزه، يمكنك ركوب القارب من ضفاف نهر بو، أسفل بورجو مباشرةً.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية