اليوم.. انتخاب نقيب جديد للموسيقيين في مصر وخطوة مفاجئة من هاني شاكر

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تنطلق اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب التى يتنافس فيها أربعة مرشحين هم (مصطفى كامل، مصطفى حلمي إبراهيم أمين، شريف علي حمدي، علاء سيد أحمد) على أن تقام الانتخابات بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

وتقام الانتخابات في مجموعة كبيرة من المحافظات منها الإسكندرية؛ وذلك على مسرح "عبدالمنعم جابر" بالشاطبي، وفي الدقهلية بالمنصورة بقاعة "ميامي" بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر.

ويستمر الفائز في منصب النقيب لمدة 10 أشهر فقط، وذلك لاستكمال دورة النقيب المستقيل الفنان هاني شاكر الذي اعتذر مؤخراً عن عدم استكمال مهمته بمنصب النقيب، ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئيسية فى يوليو 2023.

وتدخل النقيب السابق هاني شاكر ببيان قصير ومفاجئ قبل ساعات قليلة من التصويت، لدحض شائعات حدوث فساد مالي وإداري في عهده، مشيراً إلى أن الأعضاء الذين اتهموا بالفساد هم أصحاب أكبر دخل مادي للنقابة على مر الزمان.

وقال شاكر عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: انتظرت طويلاً لعلّي أجد رداً من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبع سنوات تعليقاً على الكثير من الاتهامات لهم بالفساد وإجحافاً لما تم من إنجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة، ولكني لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»