أميتاب باتشان يبكي متأثرا في يوم ميلاده.. وهكذا عايده شاروخان

النجم أميتاب باتشان- الصورة من حسابه على إنستغرام
النجم أميتاب باتشان- الصورة من حسابه على إنستغرام
فرحة كبيرة وعناق دفيء منحها النجم العالمي "أميتاب باتشان" لابنه "أبهشيك" عندما فاجأه بحضوره في مجموعات تصوير برنامجه برنامج Kaun Banega Crorepati (من سيربح المليون)، إحتفالاً بيوم ميلاده الـ80.

مفاجأة كبيرة تطلبت الكثير من التجهيز


شارك ممثل بوليوود "أبهيشيك باتشان" مؤخراً كيف استغرق الأمر الكثير من التخطيط لمفاجأة والده "أميتاب باتشان" بمناسبة يوم ميلاده الـ80 خلال حلقة برنامج Kaun Banega Crorepati، حيث خطط Sony TV لحلقة خاصة مخصصة للنجم الأسطوري "أميتاب باتشان" أو كما هو معروف في بوليوود Big B في يوم ميلاده، وذلك باستضافة ضيفان مميزان للحلقة؛ زوجته "جايا باتشان" وابنه "أبهشيك باتشان".
كتب "أبهيشيك"، وهو يشارك مقطع فيديو من وراء الكواليس من مجموعة KBC: "لقد تطلب الأمر الكثير من السرية، والكثير من التخطيط، والكثير من العمل الجاد والكثير من التدريبات لإنجازها بشكل صحيح. لكن بعد ذلك مرة أخرى، لا يستحق أقل من ذلك! لقد كان عاطفياً للغاية أن أكون قادراً على مفاجأة أبي والاحتفال بيوم ميلاده الثمانين في المكان الذي يحبه أكثر، مكان عمله".
في الفيديو، نرى "أبهشيك" يتدرب وينظر في جميع الترتيبات قبل وصول والده "أميتاب" إلى المجموعة. وعند وصول Big B يمكننا رؤيته مندهشاً بسرور عند رؤية ابنه ومنحه عناقاً شديداً ممزوجاً بالدموع. قام "أبهيشيك" أيضاً بعمل مقطع عرض الصور القديمة لوالده مع عائلته. في النهاية، قطع Big B كعكة يوم ميلاده مع "أبهيشيك" و"جايا".
وقام "أبهيشيك" بشكر تلفزيون Sony لجعل يوم ميلاد والده مميزاً وطلب من الناس مشاهدة الحلقة. وأضاف على تويتر: "امتناني لكامل فريق Sony و Kaun Banega Crorepati لمساعدتي في القيام بذلك وجعل حلقة الليلة مميزة جداً لوالدي. لا تحاول أن ترى ذلك إذا كان ذلك ممكناً. KBC في 11 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الهند IST فقط على تلفزيون سوني".

أميتاب باتشان يتحدث عما يحبه في حياته


خلال الحلقة، سألت "جايا باتشان" زوجها "أميتاب" عما يحبه أكثر. حول هذا، أجاب بأنه يستمتع بالتواجد على مجموعة KBC، والاستماع إلى الموسيقى، وقضاء الوقت مع عائلته. ثم كشف نجم Guddi أن "آل باتشان" غالباً ما يجلسون معاً ويستمعون إلى الموسيقى ويناقشون الموسيقى العالمية. ثم أخبرت "أميتاب" أيضاً أنها ستعزف له بعض الموسيقى، عندما تبدأ الأوركسترا- التي كانت متواجدة بالحلقة- المكونة من 80 قطعة بالعزف. وعزفت الأوركسترا بعض أكثر أغاني الممثل شهرة من أفلامه، بدءًا من Sholay وحتى الموسيقى الموضوعية لـ KBC.

شاروخان يُعايد أميتاب باتشان في يوم ميلاده.. نحن نحب بعضنا البعض


أعرب الممثل "شاروخان" عن تمنياته القلبية لـ"أميتاب باتشان" في يوم ميلاده الثمانين. كما كشف ما هو الشيء الوحيد الذي التقطه من "أميتاب". من خلال نشر مقطع فيديو قديم مع "أميتاب" حيث شوهد كلاهما يقول: "Ek doosre se karte hain pyaar hum (نحن نحب بعضنا البعض)".
كتب شاروخان بجانب الفيديو: "شيء واحد يجب أن نتعلمه من هذا الرجل العظيم، الممثل، النجم، الأب هو عدم التراجع أبداً... بدلًا من ذلك التعلم.... ارتقِ بالمستوى وانطلق مراراً وتكراراً.... إلى الأبد. نرجو أن تكون دائماً بصحة جيدة. أحبك سيدي. "
ظهر "شاروخان" و"أميتاب" في عدة أفلام معاً، بما في ذلك Mohabbatein عام 2000، Kabhi Khushi Kabhie Gham عام 2001، Veer-Zaara عام 2004، Paheli عام 2005، وKabhi Alvida Naa Kehna علم 2006، من بين أفلام أخرى. مؤخراً ظهر "شاروخان" في فيلم Brahmastra لـ"أميتاب باتشان"، من إخراج "آيان موكرجي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»