سباق النجمات يتحول إلى اللون الوردي فمن الأجمل؟

إطلالة ياسمين صبري باللون الوردي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إطلالة ياسمين صبري باللون الوردي- الصورة من حسابها على إنستغرام

من المعروف أنّ اللون الوردي من أساسيات موسم الشتاء هذا العام ولا يرتبط فقط بشهر أكتوبر الوردي، فلقد شُوهدت العديد من النجمات باللون الوردي مؤخراً بدءًا بالنجمة بلقيس فتحي وياسمين صبري، مروراً بالعارضة جيجي حديد التي عرضت فستان زينة مكي نفسه Valentino خلال إطلاق مجموعة فالنتينو في باريس، وانتهاء بإطلالة ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون باللون نفسه.
تابعي المزيد: الجمهور ينصف ياسمين صبري بعد ترند «توبا»: «قمر في شوارع باريس»

بلقيس فتحي

ارتدت النجمة من تصميم فالنتينو الفستان المصنوع من قماش الساتان، والمطرّز بأحجار براقة وردية، ويتميز بياقة مقفولة وتنورة منفوخة، ونسقت معه حذاء بلاتفورم من الساتان الموحّد الوردي مع جوارب سميكة بلون الفوشيا.

ياسمين صبري

تألقت النجمة خلال أسبوع باريس للموضة بفستان من الكريب الحريري الوردي، ويتسم بفتحة جانبية جريئة وقد نسّقت معه جورباً سميكاً وردياً وحملت حقيبة جلدية من اللون نفسه. الزي من توقيع دار فالنتينو Valentino.

توبا بويوكوستون Tuba Buyukustun

أطلت النجمة التركية توبا بويوكستون Tuba Buyukustun في باريس خلال عرض فالنتينو Valentino بفستان من الدار نفسها، واتسم بأكتاف منسدلة وبتنورة منفوخة. وقد نسّقت معه جورباً مطاطياً بلون الفوشيا، وانتعلت حذاء بلاتفورم من قماش الساتان الوردي.


تابعي المزيد: صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023

ياسمينا زيتون

أطلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بجمبسوت فوشيا خال من الأكمام ويتسم بقماش الكريب الموحد وهو من تصميم دار جيمي معلوف Gemy Maalouf. كما تزينت بمجوهرات من أتولييه نوبر Atelier Nawbar.

زينة مكي

أطلت الممثلة اللبنانية زينة مكي بفستان واسع على شكل Sweater Dress، من الساتان المطرز بالخرز والباييت والأحجار البراقة الوردية اللامعة من دار فالنتينو Valentino. وقد نسّقته مع الجوارب السميكة والحذاء البلاتفورم الورديين ووضعت نظارات مستطيلة منمقة زهرية.