رسالة بمناسبة اليوم الدولي للحد من الكوارث

الكوارث
رسائل بمناسبة اليوم الدولي للحد من الكوارث
الكوارث
اليوم الدولي للحد من مخاطر الكوارث لتعزيز الثقافة العالمية للحد من مخاطر الكوارث
الكوارث
يركز اليوم الدولي على هدف تحقيق زيادة كبيرة في توافر أنظمة الإنذار المبكر بالأخطار
الكوارث
الكوارث
الكوارث
3 صور
حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 13 أكتوبر من كل عام ليكون اليوم الدولي للحد من مخاطر الكوارث؛ بهدف تعزيز الثقافة العالمية للحد من مخاطر الكوارث، والوعي بالمخاطر في جميع أنحاء العالم، وهو أمر مهم للغاية لإنقاذ الأرواح وإنقاذ العالم بحسب الموقع الرسمي للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث.
إنها فرصة للاعتراف بالتقدم المحرز نحو الحد من مخاطر الكوارث والخسائر في الأرواح، وسبل العيش والصحة بما يتماشى مع الاتفاقية الدولية، في إطار سينداي للحد من مخاطر الكوارث 2015-2030 المعتمد في مارس 2015.
يركز اليوم الدولي على هدف تحقيق زيادة كبيرة في توافر أنظمة الإنذار المبكر بالأخطار

يحتوي إطار سينداي على سبعة أهداف إستراتيجية و38 مؤشراً لقياس التقدم المحرز في الحد من مخاطر الكوارث والخسائر. تعمل هذه المؤشرات على مواءمة تنفيذ إطار سنداي مع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة واتفاق باريس بشأن تغير المناخ.
في عام 2022، سيركز اليوم الدولي على هدف تحقيق زيادة كبيرة في توافر أنظمة الإنذار المبكر بالأخطار المتعددة والمعلومات والتقييمات الخاصة بمخاطر الكوارث للناس بشكل كبير والوصول إليها بحلول عام 2030.
وبحسب موقع Best Message، يمكنكم الاحتفال بهذا اليوم المهم مع عائلتكم وأصدقائكم من خلال مشاركة الاقتباسات معهم في اليوم الدولي للحد من الكوارث أو بإرسال رسائل فريدة إليهم في هذا اليوم.

رسالة بمناسبة اليوم الدولي للحد من الكوارث

اليوم الدولي للحد من مخاطر الكوارث لتعزيز الثقافة العالمية للحد من مخاطر الكوارث

1- يمكن لقليل من النشاط الاستباقي أن ينقذنا بالتأكيد من العديد من التعقيدات في الحياة.... تحياتي لكم بمناسبة اليوم العالمي للحد من الكوارث.
2- حتى أكبر الكوارث يمكن تقليلها إذا كنا حذرين بشأن الأشياء.... يوم دولي سعيد للحد من الكوارث.
3- بمناسبة اليوم الدولي للحد من الكوارث، دعونا نجعل كل من حولنا على دراية بأننا نستطيع السيطرة على المخاطر والحد من الكوارث.
4- على الرغم من وجود الكثير من عدم اليقين، إلا أن هناك دائماً بعض الطرق للسيطرة على مخاطر الأضرار ويذكرنا اليوم الدولي للحد من الكوارث باتباع هذه الطرق.
5- إن الكيفية التي نتعامل بها مع التهديدات في الحياة والتحكم في الكوارث من الحدوث هي في أيدينا تماماً. يوم دولي سعيد للحد من الكوارث.
6- اليوم الدولي للحد من الكوارث هو تذكير لنا جميعاً بأن هناك كوارث من حولنا ويمكننا العمل معاً للسيطرة عليها.
7- أكبر الحوادث لم تكن لتحدث لو تم اتخاذ بعض الإجراءات الصغيرة.... التمنيات الحارة باليوم الدولي للحد من الكوارث.
8- دعونا نضيف المزيد من المعنى لليوم الدولي للحد من الكوارث من خلال معرفة حقيقة أن كل واحد منا لديه القدرة على السيطرة على الكارثة.
9- مدى الضرر الناجم عن الكارثة يمكن التحكم فيه تماماً إذا كنا يقظين بشأن الأشياء.... يوم دولي سعيد للحد من الكوارث.
10- التمنيات الحارة للجميع باليوم العالمي للحد من الكوارث. يذكرنا هذا اليوم بواجباتنا في توخي الحذر لإنقاذ هذا العالم، وإنقاذ الناس من حولنا من أجل غد أفضل.