تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمتزوجة

المطر الغزير
رؤيا المطر ليلاً في منام المتزوجة
المطر الغزير
تفسير رؤيا نزول المطر في منزل المتزوجة
المطر الغزير
المطر الغزير
2 صور
يُعد المطر من النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، ودائماً وجود المطر يرتبط بالخير والرزق الوفير، وذلك لقوله تعالى: "وجعلنا من الماءِ كل شيءٍ حي".
وقد فسر "ابن سيرين" رؤيا المطر في المنام أنها من الرؤى المحمودة، لأن فيها دلالة على انفراج للهم وانكشاف لغمّة شديدة كان يعاني منها الحالم لفترة طويلة من الوقت.
رؤيا الأمطار الغزيرة وسط الظلام ليلاً فهي دلالة على مواجهة الرائي للكثير من المشاكل والخلافات العائلية ولكنه سوف يتمكن من تخطي تلك الفترة وتوطيد العلاقات. رؤيا هطول أمطار غزيرة ليلاً متبوعة بعواصف رعدية، تشير أن الرائي يرتكب الكثير من المعاصي والذنوب، وأرسل الله له تلك الرؤيا لتكون بمثابة إنذار كي يبتعد عما هو عليه واتباع طريق الحق خشيه من عذاب يوم عظيم.
رؤيا المطر ليلاً في منام المتزوجة

رؤيا الأمطار الغزيرة تتساقط ليلاً دليل على تحسن أحوال الرائي الصحية وشفائه وتحسن حالته قريباً، إذا كان يعاني من مشاكل صحية.
رؤيا سقوط أمطار شديدة في الليل ولكنها لم تحدث ضرراً لمنزل الرائي فهي علامة على حصول الرائي على رزق جديد أو منصب وظيفي يحسِّن من أحواله المعيشية. ولكن إذا تسبب المطر الشديد في تدمير المنزل واختراقه للجدران، فهذه الرؤيا دلالة على تعرض الرائي لضرر سوف يعاني منه.

تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمتزوجة

تفسير رؤيا نزول المطر في منزل المتزوجة

إذا رأت المتزوجة هطول المطر عليها مع زوجها وكانت سعيدة وتشعر بالراحة والسكينة، فهي من الرؤى الطيبة التي تدل على حياة الاستقرار التي تعيشها الرائية مع زوجها وتحسن أحوالهما المادية وسعة الرزق لهما.
أما إذا رأت المتزوجة أنها تسير تحت الأمطار الغزيرة ليلًا وكانت تشعر بتعب شديد أو أن الأمطار تسبب لها أذى، فهذه الرؤيا تدل على تعرض الرائية لمشكلة كبيرة وعراقيل وتحتاج إلى من يساندها ويدعمها، لتتخلص منها في أقرب وقت ممكن.
قد تكون رؤيا المطر ليلاً في منام المتزوجة علامة على رزقها بالحمل والإنجاب. إذا رأت المرأة المتزوجة أن المطر الغزير يروي أرضاً يابسة، فهي دلاله على صلاح الأحوال مع زوجها، وأن علاقة الود بينهما سوف تعود ودلالة على عودة حبه لها.
رؤيا المطر الغزير يغسل جدران البيت، فهي بشرى عن زوال ما كان موجوداً من هم وحزن ومشاكل كانت موجودة في البيت وبين أهله. لكن رؤيا المطر الغزير في الليل يهدم البيت أو جزء منه، فهي تحذير على مكروه سوف يصيب الرائية.
رؤيا المتزوجة أن المطر الغزير قد أتلف زينتها، فهي دلالة على حزنها. إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها تغتسل بماء المطر الغزير، فهي تتطهر وتتوب. والله أعلم.