صابر الرباعي: أعشق صوت شيرين عبد الوهاب ولا أتدخل بمشاكلها الخاصة

صابر الرباعي - الصورة من حسابه على انستغرام
صابر الرباعي - الصورة من حسابه على انستغرام

أبدى الفنان التونسي صابر الرباعي رأيه، بالخلافات العائلية الأخيرة التي وقعت بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، وخروج تلك المشكلات إلى الجمهور علناً.

وأعرب صابر الرباعي في لقاء عبر "one TV " عن حبه واحترامه الشديدين للفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها فنانة حريصة على تقديم أغنياتها لمن يحبها، ومن يعشق صوتها والذي هو واحداً منهم حسب قوله.

كما أكد أنه لا يسمح لنفسه التدخل في مشكلاتها الخاصة، كونه أمراً غير مسموح به إطلاقاً، وغير لائق التدخل وتعدي الحدود.

وكان الرباعي أبدى رأيه من البداية في لقاء سابق، حول انفصال كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن بعضهما، بتقديمه نصيحة لشيرين بالعودة إلى الغناء والنشاط والنجاح المعهود لها، لأن هناك الكثير ممن يعشقون صوتها، كما أن أي إنسان في هذه الدنيا معرض للظروف والأمور التي حدثت معها.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، كانت أغنية حملت عنوان "يا بنات الحلال"، والتي أصدرها عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.

والأغنية من كلمات الشاعر علي المولى، وألحان فضل سليمان، أما الفيديو كليب فقد جرى تصويره في لبنان تحت إشراف اللبنانية سيلفانا المولى.

وحملت الأغنية رسالة هادفة، وهي دعوة الشابات إلى تقبل شكلهن الطبيعي والابتعاد عن عمليات التجميل، التي أصبحت عبرها النساء شبيهات ببعضهن البعض.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»