شاهد بالفيديو.. ابنة طوني عيسى تخطف الأنظار في ظهورها الإعلامي الأول

طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك
طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك

حرص الفنان اللبناني طوني عيسى على ظهور ابنته تاليا للمرة الأولى على الإعلام، من خلال لقائه الأخير عبر برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، معرباً عن سعادته بها وبإطلالتها على الكاميرا لأول مرة.

وقال عيسى إن تاليا بالنسبة له هي "بمثابة الحياة بأكملها، وهي من زادت الفرح في منزله وملأت المنزل بصوتها وبأغنياتها وتفاعلها معه ومع والدتها، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يبقى بجانبها أطول وقت ممكن، داعياً الله ألا يحرم أحداً هذه النعمة".

وأكد عيسى على أنه "لن يترك التمثيل لأن الإنسان يجب أن يركز ملياً على عمله، وذلك في ظل الظروف الصعبة على الجميع لذا من واجبه أن يؤمّن لقمة العيش لعائلته، ويحرص على تأمين مستقبلهم".

وفي تعليقه على دخول ابنته للمجال الفني عندما تكبر، أشار عيسى إلى أنه" لا يمانع الأمر أبداً وذلك لأن الوسط الفني يكون بعكس ما تراه الناس، حيث أن لكل شخص نظرته الخاصة".

وأضاف في سياق مختلف أنه لم يفعل كبقية الفنانين من ناحية إبعاد عائلاتهم عن الإعلام، رغم أنه في بداية الأمر مانع ظهور ابنته تاليا على الكاميرا، لكن فيما بعد تشاور مع زوجته واتفقا على إظهارها.

وفي ختام اللقاء غنى لابنته الأغنية التي أصدرها من أجلها وشاركته تاليا الغناء.

وكان عيسى حريصاً في الفترة الماضية على نشر مقاطع فيديو له برفقة ابنته دون إظهار ملامحها بالكامل، وظهر فيها وهو يلاعبها ويعتني بها ويغني لها ليكون بذلك بمثابة الأب المثالي لها.

وعلى الصعيد الفني كان عيسى اعتذر عن دوره في الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد مشيراً إلى أن شركة الصباح تقبلت الأمر برحابة صدر مؤكداً على عدم وجود أي خلاف مع أي شخص من طاقم العمل.
وكان طوني قد حضر قبل مدة ببطولة مسلسل "العين بالعين" برفقة كل من سيرين عبد النور و رامي عياش وحقق نجاحاً كبيراً من خلال الشخصية التي اداها في العمل.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»