ميغان ماركل والأمير هاري يفوزان بجائزة Ripple of Hope.. وهذا هو موعد استلام الجائزة

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
تتمتع عائلة كينيدي والعائلة المالكة البريطانية بعلاقة طويلة الأمد تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي، عندما تم تعيين "جو كينيدي" الأب سفيراً للولايات المتحدة في المملكة المتحدة. و تستمر الروابط بين الأسرتين حتى يومنا هذا. ففي 2 ديسمبر من هذا العام، سيُكرِّم الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" الفائزين بجائزة Earthshot لهذا العام في حفل توزيع الجوائز في بوسطن الذي سيُقام بالشراكة مع مؤسسة مكتبة جون إف كينيدي. وقد تحدث الأمير "ويليام" عدة مرات عن كيف ألهمت طلقة جون كينيدي الشهيرة مبادرة المناخ، جائزة Earthshot.
أيضاً سيتسلم شقيق "ويليام"؛ الأمير "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" جائزة Ripple of Hope من منظمة، حيث تم الإشادة بهما لعملهما على العدالة العرقية، والصحة العقلية، ومبادرات الأثر الاجتماعي الأخرى من خلال مؤسسة Archewell. وسيُقام حفل جائزة Ripple of Hope في مدينة نيويورك في 6 ديسمبر، لكن ليس من الواضح إذا كان "هاري" و"ميغان" قد أكدا حضورهما.

ميغان وهاري ينضمان للعديد من الشخصيات البارزة
بتهيأهما لهذه الجائزة، ينضم "هاري" و"ميغان" إلى مجموعة من الشخصيات البارزة التي فازت بالجائزة، بما في ذلك الرئيسان السابقان للولايات المتحدة "باراك أوباما" و"بيل كلينتون"، بالإضافة للرئيس الحالي "جو بايدن" ونائبته "كامالا هاريس". كما تم تكريم الأسقف الأنجليكاني الحائز على جائزة نوبل للسلام "ديزموند توتو" في السنوات الماضية، والرئيس التنفيذي لشركة Apple "تيم كوك"، الممثل "جورج كلوني"، الموسيقي الأيرلندي "بونو"، لاعب كرة القدم الأمريكي "كولين كايبرنيك"، وآخرين.

معايير منح جائزة Ripple of Hope

تُمنح الجائزة لأولئك الذين تم الحكم عليهم كقائد مثالي في الحكومة أو الأعمال التجارية أو المناصرة أو الترفيه، والذين أظهروا التزاماً لا يتزعزع بالتغيير الاجتماعي وعملوا على حماية وتعزيز الإنصاف والعدالة وحقوق الإنسان.
وقد تم تسمية منظمة روبرت إف كينيدي لحقوق الإنسان RFKHR على اسم "روبرت كينيدي"، المدعي العام والسناتور الأمريكي الذي كان شقيق الرئيس "جون إف كينيدي". وتهدف المنظمة إلى تحقيق حلم "كينيدي" بعالم أكثر عدلاً وسلاماً منذ اغتياله في عام 1968.

أسباب حصول ميغان وهاري على الجائزة

قال "كيري كينيدي"، رئيس منظمة روبرت إف.كينيدي لحقوق الإنسان، وابنة "روبرت إف.كينيدي"، في بيان: "عندما قبل الدوق والدوقة دعوة الحائزين على الجائزة في شهر مارس، شعرنا بسعادة غامرة. إن الزوجين دائماً ما برزا في رغبتهما في التحدث والتغيير حول العدالة العرقية والصحة العقلية في جميع أنحاء العالم. إنهما يجسدان نوعٌ من الشجاعة الأخلاقية التي أطلق عليها والدي ذات مرة الصفة الأساسية والحيوية لأولئك الذين يسعون إلى تغيير عالم أكثر حاجة للتغيير. لقد تم اختيار هاري وميغان لأنهما أظهرا التزاماً مدى الحياة ببناء مجتمعات قوية ومنصفة، ودفع الحوار العالمي حول الصحة العقلية، والدعوة إلى عالم أفضل على الإنترنت وخارجها".
وأضاف البيان أنه منذ تأسيسهما لمؤسسة Archewell في عام 2020، وجد الزوجان طرقاً رائعة لتقدم مهمتهما في النهوض بالمجتمعات وتوحيدها. كما تم الإشادة بهما على عملهما مع منظمة الصحة العالمية ومجموعات لقاح الشعب ومجموعات المواطنين العالميين لدعم الوصول إلى لقاح COVID على مستوى العالم وجمع الأموال لشراء جرعات للعاملين الصحيين في الخطوط الأمامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»