بصور على شاطئ البحر... دانييلا رحمة تحتفل بيوم ميلادها وهذا ما قالته

دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام
دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

شكرت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها ومتابعيها وزملاءها على الحب والدعم الكبيرين اللذين قدموه لها بمناسبة احتفالها بيوم ميلادها ومنذ انطلاقتها في مجال الفن.

ونشرت دانييلا صوراً لها على شاطئ البحر بإطلالة بسيطة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وقالت في تعليقها على الصورة: "عيد ميلاد لنتذكره... لقد شعرت حقًا بالحب منكم جميعًا. كان هذا العام حلمًا بالنسبة لي من نواح كثيرة ودعمكم وحبكم من خلاله كل هذا يجعلني أواصل - لقد قرأت كل رسائلكم الجميلة وقد أثروا فيّ حقًا".

وأضافت: "إنه تذكير رائع آخر بمدى امتناني لكل الجمال والحب الذي لدي في حياتي. على مر السنين، تعلمت أن أؤمن بنفسي أكثر فأكثر، وأن أكون واثقة من نفسي وأنني مستعدة لجميع تحديات الحياة.. وكل ذلك يأتي منكم ومن عائلتي وأصدقائي. شكرًا لكم جميعًا على كونكم جزءًا من هذا الشعور الرائع".

ومن جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، بعد تصدر مسلسل "للموت2" الترند ونسب المشاهدة من مختلف الدول العربية تؤدي دانييلا رحمة حالياً مشاهدها في الجزء الثالث من العمل بعدما شوقت جمهورها للعمل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر البرومو التشويقي للعمل إذ ظهرت برفقة ماغي بو غصن مستلقيتين على الشاطئ ومصابتين بكدمات.

وأرفقت دانييلا البرومو بجملة: "ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت"، منوهةً أن العمل سيعرض في الموسم الرمضاني 2023.

وكانت دانييلا قد جسدت في العمل شخصية ريم التي تعاني من صراعات نفسية حادة، ورأت أنها من أصعب الأدوار التي جسدتها كونها تتطلب منها تركيزاً كبيراً وتفرّغاً" كما أنها "شخصية متقلبة جداً ومركبة" وهذا ما يحتاج جهداً أكبر من الممثل.
 






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»