الإعلان التشويقي الأول لفيلم ماما المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي

بوستر الفيلم - الصورة من حساب مي الغيطي على إنستغرام

كشف المخرج ناجي إسماعيل، عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "ماما"، من بطولة النجمة مي الغيطي، والمقرر عرضه ضمن قائمة الأفلام المصرية المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعرضت اللقطات كلها بالأبيض والأسود فقط، كما تم نشر بوسترات الفيلم بدون ألوان أيضاً.

بوستر الفيلم - الصورة من حساب مي الغيطي على إنستغرام

الفيلم من بطولة النجمة مي الغيطي ودانيال شريف، وإخراج ناجي إسماعيل، وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد اختارت الفيلم ليشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بالمهرجان.

والفيلم أيضاً من إنتاج كوثر يونس ومعها منتج مشارك مارك لطفي، ومونتاج ساندرو كنعان، ومدير تصوير مصطفى الششتاوي، وستايلست ريم العدل، وموسيقى تصويرية محمد الصماد، وديكور ياسر الحسيني، ومهندس الصوت سامح نبيل.

وتدور أحداث فيلم ماما، حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الواحد والعشرين، في الوقت الذي تخفي فيه سراً مرعباً لحماية نفسها وشقيقها.

وعن الاختيار يقول المخرج ناجي إسماعيل، إنه سعيد جداً بعرض فيلمه في مهرجان القاهرة، نظراً لكل ما يحمله المهرجان من عراقة وأهمية.

وأوضح أن هذا هو فيلمه القصير الثالث بعد أم أميرة، والذي كان أول فيلم مصري قصير يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، وفيلمه الثاني البنانوة والذي كان عرضه العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي.

وعن ماما، قال: هو فيلم يشعر تجاهه بانتماء شديد، نظراً لأن القصة الحقيقية المبني عليها أحداث الفيلم تعكس واقعاً مريراً له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا.

وشكر ناجي كل من ساعده في تحقيق الفيلم، وكل فريق العمل الذي آمن به وبالفيلم وساهم بطاقته وفنه لتحقيق الفيلم، وهو يتمنى أن يجد الفيلم صداه عند الجمهور، لأنه يؤمن بأن الأفلام للجماهير والسعادة الحقيقية لأي فنان هي أن يصل هذا الفن لأوسع نطاق من الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».