بالرغم من اقتصاره على الزوجات فقط.. فيكي كوشال يشارك كاترينا كيف يوم صيام الزوجة

كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
قصة حب "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" هي حقاً قصة خيالية تنبض بالحياة! ما بدأ كاعتراف لطيف في برنامج Koffee With Karan، تم ترسيخه في قصة حب أودت في النهاية إلى بدايات سعيدة مع حفل زفاف هندي حميم.

كاترينا كيف وأول يوم صيام الزوجة بعد زواجها


وقد شهدت "كاترينا كيف" أول احتفال لها بيوم كاروا تشوثKarwa Chauth أو صيام الزوجة مع "فيكي" وعائلته، وهو يوم مخصص للزوجات فقط للصيام عن الطعام والشراب من وقت شروق الشمس حتى رؤية القمر.
خلال مقابلة حصرية مع Pinkvilla، تحدثت "كاترينا كيف" عن حياتها الزوجية وكيف كان شعور الاحتفال بأول حفل لها مع كاروا تشوث مع "فيكي كوشال"، الذي شارك زوجته الإحتفال بهذا اليوم بالصيام معها على الرغم من اقتصاره على الزوجات فقط.

كاترينا كيف تشعر بالجوع الشديد

كاترينا كيف وفيكي كوشال في يوم صيام الزوجة- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

في أول رحلة لها مع Karwa Chauth، كشفت "كاترينا كيف" أيضاً كيف كان "فيكي كوشال" مثالاً للزوج المحب، فهو لم يتركها تصوم وحدها، ولكنه شاركها اليوم وامتنع عن الطعام والشراب. قالت "كاترينا" "كان أحلى شيء هو أن فيكي كان صائماً بالطبع. نعم، لقد صام أيضاً. فهو لم يدعني أفعل ذلك بمفردي على الرغم من أني لم أطلبها منه، لذا كان ذلك لطيفاً وبالطبع كان هذا أول عام لنا، لأنه عامنا الأول في الزواج".
ومع ذلك، لم تستطع "كاترينا كيف" إلا أن تتذكر كم كانت جائعة. أضافت "كاترينا": "يجب أن أبلغكم أن القمر في مومباي كان من المقرر مشاهدته الساعة 9:01 ولكن لم يتم رؤيته، على ما أعتقد حتى الساعة 9:35. فقد كنت مثل "أنا جائعة! أنا جائعة حقاً!"

يوم Karwa Chauth أو صيام الزوجة

كاترينا كيف في أول إحتفال لها بيوم صيام الزوجات- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

Karwa Chauth هو احتفال مهم لجميع النساء المتزوجات. من شروق الشمس إلى غروبها، تحافظ الزوجات على الصيام من خلا الإمتناع عن الطعام والشراب من أجل سلامة أزواجهن. وعلى الرغم من أنه ليس من السهل على النساء الهنديات الحفاظ على صيام دون شرب الماء وتناول أي طعام على مدار اليوم، لكن الزوجات الشغوفات يؤدين كل هذه الطقوس بكثير من الحب والاحترام لأزواجهن.

مشاريع كاترينا كيف القادمة

كاترينا كيف مع فيكي كوشال وعائلته- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

على صعيد العمل، لدى "كاترينا كيف" بالتأكيد مجموعة مثيرة من الأفلام القادمة التي طال انتظارها والتي نتطلع إليها. ستظهر جنباً إلى جنب مع "إيشان خاتر" و"سيدانت شاتورفيدي" في Phone Bhoot، المقرر إطلاقه في 4 نوفمبر. كما ستظهر "كاترينا" في Merry Christmas مقابل "فيجاي سسثوباثي" المقرر إصداره في 22 ديسمبر وTiger 3 مقابل "سلمان خان"، ويصدر في 21 أبريل 2023 .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»