تفسير حلم الغراب للعزباء

الغراب
تفسير رؤية الغراب في منام العزباء
رؤية الغراب
الغراب في المنام من الرؤى غير المحمودة
الغراب
رؤية الغراب
2 صور
تعتبر رؤية الغراب في المنام من الرؤى غير المحمودة؛ لأنه من الفواسق الخمسة وهم: الفارة، والعقرب، والكلب العقور، والغراب، والحدأة. وهؤلاء الخمسة قال فيهم النبي عليه الصلاة والسلام: "خمس كلهن فواسق يقتلن في الحل والحرم".
وبالتالي فإن رؤية الغراب الأسود في المنام فسره "ابن سيرين"بأنها لا خير فيها، فهي تدل على الخيانة أو شخصٌ فاسق وفاسد لا يمتلك ضميراً ويتربص لصاحب الرؤية. كما أن رؤية الغراب دليل على إصابة الرائي بالهم والحزن، و وسماع صوته دليل على سماع الأخبار السيئة.
الغراب في المنام من الرؤى غير المحمودة

كما أوضح "ابن سيرين" أن الغراب الأسود، فيه دلالة على فراق الأحبة والغربة، والسفر والهم والحزن.
رؤية الغراب في المنام تكون علامة غير سعيدة للرائي وعلى الأخص إن كانت امرأة لأنه يوضح صفات غير طيبة تتواجد في الشخص المرتبطة به سواء كان زوجها أو خطيبها حيث يتسم بالخداع والبخل وغيرها من السمات غير الطيبة.
من رأى في منامه غراباً يطير بعيداً عنه، فهذا دليل على تخلص الرائي من بعض الأزمات والعراقيل التي تتواجد في حياته أو إبتعاده عن أشخاص فاسقين لا يتمنون له الخير. أما إن كان الغراب يطير باتجاه الرائي، فهذا دليل على كثرة المتاعب، والهموم التي تكون في طريقها للرائي.
رؤية الغراب يقف على فرع شجرة، دليل على وجود صديق منافق وفاسق يتربص لصاحب الرؤية.
رؤية الغراب يتحدث مع صاحب الرؤية، دليل على الرزق بمولود ولد ولكنه غير صالح إنما فاسق.
رؤية مهاجمة الغراب لصاحب الرؤية، دليل على إصابة الرائي بمرض أو أذى أو ألم بالغ.

تفسير رؤية الغراب في منام العزباء

تفسير حلم الغراب في منام العزباء

الغراب الأسود في منام العزباء دليل على الحظ القليل أو وجود شخص منافق في حياتها يريد التلاعب بها، يشغل بالها ولن يتزوجها. وإذا رأت في حلمها غراباً أسود وكانت مخطوبة، فهذا دليل على فسخ الخطوبة أو فشل في هذا الحب.
رؤية الغراب في منام العزباء المخطوبة وخصوصاً لو كان باللون الأسود بمثابة إنذار لها بضرورة مراجعة حساباتها مع الشخص المرتبطة، لأنه قد يكون يحمل صفات مؤذية وغير طيبة على الإطلاق.
وبالنسبة للعزباء غير المخطوبة، فرؤية الغراب دليل على الوقوع في صدمات نفسية وإرهاق جسدي خطير وقد يتعلق المعنى بعدم التوفيق في أمور متصلة بواقعها مثل العمل أو دراستها وبالتالي تواجه فشلاً قوياً خلال أي منهما لا قدر الله. والله أعلم.