منطقتا "رياض زوو" و"ليتل رياض" في موسم الرياض تتنظران زوارهما بفعاليات وتجارب استثنائية

الهيئة العامة للترفيه
الهيئة العامة للترفيه

كشف الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أن منطقتا "رياض زوو" و"ليتل رياض"، وهما إحدى المناطق الترفيهية الـ15 في موسم الرياض 2022، ستشهدان عديداً من الفعاليات والتجارب الاستثنائية.

رياض زوو

وستضم منطقة "رياض زوو" كإحدى أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة، حيث سيتمتع الزوار بمشاهدتها والتقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة إلى فعاليات تفاعلية أخرى كمشاهدة العروض الحية المتجولة التي ستجذب أنظار الزائرين، وتجربة إطعام الحيوانات.

رياض زوو

ليتل رياض

فيما تتميز منطقة "ليتل رياض" الواقعة في حي السفارات، بعدد من الفعاليات الترفيهية الاستثنائية، ومنها العروض الموسيقية الحية، وسوق المزارعين للمنتجات المحلية وورش عمل مختلفة، كما ستضم المنطقة جلسات يوغا وتمارين رياضية، في حين سيتمكن الزوار من الاستمتاع بأشهى وألذ الوجبات في المطاعم المنتشرة بالمنطقة.

ليتل الرياض


تابعي المزيد: ونتر وندرلاند تعود لموسم الرياض بأكبر حلبة تزلج بالمنطقة

موعد انطلاق الموسم

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أعلن عن موعد بدء موسم الرياض 2022 أشهر مواسم الترفيه في السعودية، يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022، وسيستمر في الغالب لمدة 70 يوماً قد تطول وفقاً للإقبال، فقد انتهت النسختين السابقيتن في شهر مارس بالسنة التي تلي بدء الموسم.
ويقدم موسم الرياض 2022 هذا العام بشعاره "فوق الخيال"، أكثر من 8500 يوم فعالية، ونحو 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً غنائيّاً، إلى جانب تنظيمه 8 عروض عالمية، وغيرها من الفعاليات الترفيهية، حيث سيتم إطلاق فعالياته بحفل عالمي.

المناطق

ويسعى موسم الرياض 2022 إلى جعل العاصمة الرياض حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة السعودية كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.
وتتمثل مناطق موسم الرياض 2022، في كل من "بوليفارد وورلد"، و"بوليفارد رياض سيتي"، و"ونتر وندرلاند"، إضافةً إلى مناطق "المربع"، و"لتل رياض"، و"سكاي رياض"، و"فيا رياض"، و"رياض زوو"، و"إماجينيشن بارك"، و"حديقة السويدي"، و"ذا جروفز"، و"سوق الزل"، و"فان فاستفال"، و"واجهة الرياض"، و"قرية زمان".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر