شاهد بالفيديو.. ميلاد يوسف: الجمال ليس المعيار الوحيد لشريكة حياتي وبعض الزملاء انتزعوا ادواراً كانت لي

ميلاد يوسف - الصورة من حسابه على فيسبوك
ميلاد يوسف - الصورة من حسابه على فيسبوك

أكد النجم السوري ميلاد يوسف أن الشللية موجودة في الوسط الفني، وقال خلال لقاء له ضمن برنامج "صدى الملاعب"، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة mbc: "بعض الزملاء انتزعوا مني أدواراً كانت لي".

وتحفظ ميلاد على ذكر اية تفاصيل إضافية تخصّ هذا الموضوع.

وأضاف: "أنا شخص أتقبل النقد، ولا اعتبر نفسي مظلوماً إعلامياً..وحذر من أسئلة المذيعين له في اللقاءات التلفزيونية لأن شاشة التلفزيون فضاء مفتوح ويجب أن أراعي فيه اختلاف المشاهدين ومدى تأثرهم برأيي".

وعلى الصعيد الشخصي، قال ميلاد يوسف إن "جمال المرأة ليس معياراً وحيداً لدي حتى أختارها شريكة لحياتي وأنا لست غيوراً ولا عصبياً كما أني اعتذر إذا اخطأت وأتنازل من أجل من أحب".

وأوضح ميلاد أنه سعيد في حياته: "أنا سعيد في حياتي وراضي عن مسيرتي الفنية، واعتبر نفسي نجماً بارزاً.. لم أشارك في أي عمل من أجل المقابل المادي فقط ولن أفعل".

وتابع ميلاد: "التعامل مع المخرجين والمنتجين لا يخلو من الكياسة الاجتماعية"، في حين وصفها مصطفى الآغا ب "النفاق".

واستطرد ميلاد: "الشهرة حلوة وتوقعت أن أنال ذلك القدر من الشهرة، لكنني لا أمتلك خطة بديلة إذا تركت التمثيل، كما أني لست شخصاً غنياً مادياً".

وعن مشاركته في الدراما الخليجية، قال ميلاد: "شاركت مسبقاً بالمسلسل البحريني "ملامح بشر" مع المخرج محمد القفاص لكني لم أتحدث فيها باللهجة الخليجية".

وأضاف: "لكني تحدثت باللهجة العراقية في مسلسل "ليلة السقوط" للمخرج ناجي طعمي" والذي من المتوقع عرضه قريباً.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»