سيلين ديون تكشف عن مشاهد فيلمها الجديد مع بريانكا شوبرا

Canadian singer Celine Dion arrives for the Alexandre Vauthier Women's Fall-Winter 2019/2020 Haute Couture collection fashion show in Paris, on July 2, 2019. Lucas BARIOULET / AFP
Canadian singer Celine Dion arrives for the Alexandre Vauthier Women's Fall-Winter 2019/2020 Haute Couture collection fashion show in Paris, on July 2, 2019. Lucas BARIOULET / AFP
بدأت النجمة العالمية سيلين ديون بتشويق جمهورها لأول تجربة سينمائية لها عبر نشر الصور الأولى من الفيلم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
ونشرت النجمة صورتين من الفيلم، الأولى لها والثانية للنجمة العالمية بريانكا شوبرا التي تشاركها في بطولة الفيلم، وأرفقت سيلين ديون منشورها بتعليق كتبت فيه "أراكم في السينما" معلنة أن موعد طرح الفيلم قد تأجل إلى 12 شهر أيار/ مايو بعد أن كان من المفترض طرحه في 10 فبراير/ شباط 2023.
كما كشفت النجمة في تعليقها عن تقديم أغانٍ جديدة في الفيلم الرومنسي الكوميدي.
وتشارك سيلين ديون في فيلم رومانسي من بطولة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا والممثل الأسكتلندي سام هيوين، والفيلم مأخوذ عن فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث واسمه «SMS fur Dich» تم إنتاجه عام 2016.
واللافت أنه من المتوقع أن تؤدي سيلين ديون دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيَّتها الحقيقية؛ حيث ستكون مصدر إلهام للنجمين للتقرب إلى بعضهما والوقوع في الحب.
ويحمل الفيلم اسم «Its All Coming Back to Me»، وتؤدي فيه بريانكا شوبرا دور امرأة تحاول نسيان خطيبها الذي فارق الحياة لمتابعة حياتها، لكنها ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم الذي أعادت الشركة طرحه وحمله رجل آخر يلعب دوره سام هيوين.
يشار إلى بريانكا شوبرا كانت قد نشرت صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تظهر تواجدها في وطنها الهند للمرة الأولى منذ حوالي 3 أعوام.
وأرفقت النجمة المنشور المكون من صورتين لها في الفندق بتعليق كتبت فيه: "الوطن.. متحمسة للأيام المقبلة".
وقبل ذلك بساعات نشرت بريانكا عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة لتذكرة رحلة سفرها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية، متجهة إلى مدينة مومباي الهندية، وكتبت على الصورة: "أخيراً...سأعود إلى وطني بعد حوالي 3 أعوام".
وحتى الساعة لم تظهر أي صورة لابنة بريانكا مالتي ماري وهي معها، وعلى ما يبدو أنها اختارت أن لا تصطحبها معها وأن تبقى الطفلة في لوس أنجلوس بصحبة زوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».