مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة 2022

صور مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة 2022
مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة 2022 - الصورة من حساب لجين عمران الرسمي على إنستغرام

شهد مهرجان ضيافة بنسخته السادسة، الذي أقيم في مدينة دبي، حضوراً لافتاً من النجمات العرب اللاتي تألقن بإطلالات مختلفة لاقت استحسان الجميع، حيث واكبن صيحات الموضة من ناحية أساليب المكياج وتسريحات الشعر، فاختارت كل منهن المكياج وتسريحة الشعر اللذين يليقان بشخصيتها وأسلوبها. وفيما يلي نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة Diafa 2022:
تابعي المزيد: مكياج ياسمينا زيتون بأنامل بسام فتوح

دانييلا رحمة


الممثلة دانييلا رحمة تألقت في مهرجان ضيافة 2022؛ بمكياج ناعم ارتكز على تدرجات النيود للعينين والشفاه، إلى جانب البشرة اللامعة والمضيئة؛ بفضل اعتماد الهايلايتر البرونزي اللامع، وكونتور الوجه الذي جعل ملامحها منحوتة. إلى جانب ذلك، اعتمدت دانييلا رحمة تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.


بلقيس فتحي


بدورها، واكبت الفنانة بلقيس في إطلالتها أكثر صيحات المكياج رواجاً في الوقت الحالي، حيث اعتمدت موضة ظلال العيون بتدرجات الأحمر فوق الجفن العلوي، مع الـ أيلاينر الزهري عند زاوية العين الخارجية وعلى مدمع العين، إلى جانب تظليل مدمع العين بظل العين البني الفاتح، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، كما اعتمدت البلاشر البارز على الخدود وأحمر الشفاه الأحمر الغلوسي، إلى جانب هذا المكياج العصري اللافت، اعتمدت بلقيس تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

لجين عمران


الإعلامية ومقدمة البرامج لجين عمران، اختارت بدورها إطلالة أنثوية جذابة بنغمات اللون الوردي، حيث تألقت بمكياج عينين مشرق ومميز، ارتكز على تدرجات اللون الزهري على الجفون، مع الأيلاينر والرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه النيود الوردي المات. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الريترو المنسدلة الأنيقة مع الفرق الجانبي.

نور الغندور


من جهتها، تألقت الممثلة نور الغندور بإطلالة ناعمة، اعتمدت فيها مكياج عيون باللون النيود اللامع، وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها، مع البشرة البرونزية المضيئة والمتوهجة؛ بفضل الكونتورينغ والهايلايتر، كما اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.

داليا المبارك


الفنانة داليا المبارك تألقت أيضاً في مهرجان ضيافة 2022، بإطلالة أنثوية مشرقة؛ حيث اختارت مكياجاً أضاء بشرتها، تم فيه استخدام ظلال العيون الزهري فوق الجفن العلوي، والبلاشر الزهري المسحوب على الخدين، مع أحمر الشفاه الطبيعي اللامع، واختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان